أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن الكرواتي ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس، يتلقى عروضًا رسمية من قطر، للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ماندزوكيتش خرج من حسابات ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس، منذ بداية الموسم، وتم استبعاده من جميع مباريات البيانكونيري.

ولم يشارك ماندزوكيتش في أي مباراة، أو الدخول ضمن قائمة الفريق أبدًا، بمجرد أن وقع ماوريسيو ساري على عقود انضمامه للبيانكونيري.

طالع أيضًا.. 4 عروض مغرية لماندزوكيتش من قطر

روميو أجريستي، الصحفي الإيطالي والمقرب بشدة من نادي يوفنتوس، أكد أن ماندزوكيتش يمتلك أكثر من عرض قطري، منهم من كان يريد ضمه خلال الصيف الماضي لكن اللاعب استمر في صفوف الفريق.

وأشار روميو، إلى أن ماندزوكيتش هذه المرة ينظر بإيجابية للعروض المقدمه له، بعدما سئم من الانتظار في يوفنتوس وأدرك أنه خارج حسابات المدرب.

وشدد روميو، على أن العروض المقدمه لماندزوكيتش، تنتظر رد اللاعب خلال 48 ساعة، ومن الممكن أن يكون هذا الأسبوع هو الأخير للاعب الكرواتي داخل معقل البيانكونيري.

وانضم ماندزوكيتش إلى يوفنتوس في صيف 2015 قادمًا من أتلتيكو مدريد، وحقق الدوري في جميع المواسم التي خاضها مع النادي، وتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا 2017 ورغم تسجيله هدف رائع بتلك اللقاء، إلا أن البيانكونيري خسر برباعية مقابل هدف من ريال مدريد.