شدد المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي، على صعوبة مواجهة توتنهام هوتسبير، خاصًة وأنّ المُباراة ستكون أمام مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو.

تشيلسي يحل ضيفًا على توتنهام، على ملعب وايت هارت لين الجديد، غدًا الأحد، ضمن لقاءات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي.

وقال لامبارد في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول لندن" البريطانية: "أنا سعيد بالتنافس ضد مورينيو، كلاعب، جوزيه كان له تأثير كبير عليّ".

وأضاف: "سأظل أحترمه دائمًا، ولكن أنا أركز فقط أننا سنواجه توتنهام، وماذا يعني التنافس في تلك المباراة للاعبونا وجماهيرنا، ومُشجعونا يريدوا منا تحقيق الانتصار يوم الأحد".

وواصل: "لقد اكتسبت الكثير من الصفات الجيدة من مورينيو، ولا أحاول أنّ أكون نُسخة مُقلدة منه أو من أي مُدرب آخر، سنخوض مباراة صعبة، لقد وصلوا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي، ويملكون لاعبين من الطراز العالمي، ومدربهم من النخبة، ودائمًا ما يكون اللعب ضد توتنهام صعبًا".

وأردف: "لقد كان لديهم مدرب رائع (بوتشيتينو)، وقام ببناء فريقًا رائعًا يتمتع بمواهب شابة، واللعب أمام توتنهام، يمثل تحدي كبير لأي فريق في الدوري الإنجليزي".

اقرأ أيضًا.. كاباييرو: مواجهة توتنهام لن تكون سهلة.. ولا بديل عن الفوز

وأكمل: "هذا الموسم حققنا نتائج جيدة خارج معلبنا، ولكن مواجهة توتنهام ستكون مُختلفة حقًا، سنواجه فريقًا جيدًا، يملك لاعبين رائعين، ولكن نحن لدينا كذلك مجموعة جيدة، والروح فيما بيننا جيدة".

وتابع: "بالفعل النتائج مؤخرًا ليست الأفضل، ولكنني أرى فريقًا إيجابيًا في التدريبات، يتدرب بقوة حقًا، نحن بحاجة إلى تحقيق نتائج إيجابية، لأننا لم نكن سعداء بما حدث خلال الأيام الماضية".

وأنهى تصريحاته: "ما يحدث لنا أمر طبيعي، هذا الموسم هناك بعض الأمور الإيجابية لذلك نحن لا ننشغل بالنتائج السلبية، لقد تأهلنا بالفعل لدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا، ونعلم أننا يمكن أنّ نفعل ما هو أفضل، ولكننا بحاجة إلى أنّ نكون أكثر ثقة ونواصل المُضي قدمًا".