قدّم المصري محمد أبو تريكة التهنئة لمواطنه محمد صلاح لتتويجه مع ليفربول الإنجليزي بكأس العالم للأندية على حساب فلامينجو البرازيلي.

وفاز ليفربول على فلامنيجو بهدف دون رد، سجله روبيرتو فيرمينو، وتوج صلاح بجائزة أفضل لاعب في البطولة.

وتحدث الثنائي خلال الأستوديو التحليلي لشبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية عقب المباراة، وقال أبو تريكة لصلاح: "أنا سعيد بارتدائك العلم المصري وسعيد برؤية العلم عليك هذا شيء خاص"، ليرد صلاح: "شفت الشياكة".

وسأله عن إحساسه بتتويجه بجائزة أفضل لاعب في المسابقة، وأجاب صلاح: "بالتأكيد من فاز بالجائزة قبل ذلك كانوا لاعبين كبار وكان شيء جيدًا لهم".

وتابع صلاح: "أنا سعيد أكثر بإننا توجنا بالبطولة وأعتقد أن جميع اللاعبين يستحقوا تلك الجائزة، أنا دومًا لا أقتنع بالجوائز الفردية، لكن مقتنع أن هذا نتاج عمل جماعي".

طالع.. محمد صلاح: سعيد بالتتويج بمونديال الأندية وأتمنى العودة إلى قطر في كأس العالم مع مصر

وأكد: "كل اللاعبين أدوا بشكل جيد ولا أستطيع أن أقول إن هناك لاعب أفضل من الآخر، بالنهاية هي جائزة مادية وأشكر كل اللاعبين وأهديها لهم".

وعلّق أبو تريكة ضاحكًا بشأن فوز ليفربول على مونتيري المكسيكي والذي سبق وهزم الأهلي المصري في مونديال الأندية: "صلاح ثأر لنا جميعًا".

وشدد أبو تريكة قائلاً لصلاح: "نريد رؤيتك هنا في مونديال قطر 2022، وأيضًا الموسم القادم في كأس العالم للأندية مع فريقك وتحصلوا على كل الألقاب التي تشاركون بها".

اقرأ أيضًا.. الصحف البرازيلية: ليفربول يثأر من فلامينجو بهدف برازيلي ويتوج بطلاً لمونديال الأندية

وعن رغبته في التتويج بدوري الأبطال مجددًا أم لقب الدوري الإنجليزي، رد صلاح: "كلا اللقبين، أنا طماع في حياتي ومتفائل أن نقدم أداء جيد في البطولتين".

وبشأن الأخطر في المنافسة بالبريميرليج، ما بين مانشستر سيتي وليستر سيتي، استطرد صلاح: "كلاهما يؤدي بشكل جيد لا يمكنك استبعاد مانشستر سيتي من المنافسة حيث توجوا باللقب آخر موسمين، أعتقد انهم منافس قوي، وحتى الأعياد في الموسم الماضي كنا متفوقين في عدد النقاط وعادوا وتفوقوا علينا".

وأتم صلاح: "نأمل أن نتوج باللقب ونركز على ذلك، لا أعلم أن ليستر سيتي خسر أمام مانشستر سيتي اليوم (3-1)، لكن ما زال من المبكر الحديث عن ذلك، علينا أن نركز في كل مباراة على حدة".

شاهد حوار محمد صلاح وأبو تريكة: