حلل أوليه جونار سولشاير المدير الفني النرويجي لمانشستر يونايتد، الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام واتفورد، في المباراة التي جمعت بينهما بالدوري الإنجليزي الممتاز.

سولشاير تلقى الهزيمة من متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بثنائية نظيفة، في مباراة شهدت خطأ فادحًا من دافيد دي خيا تسبب في الهدف الأول.

وقال سولشاير بعد المباراة في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "لقد بدأنا المباراة ببطء، الشوط الأول كان سيئًا للغاية من الجانبين، وعندما تلقينا هدفين بدأنا نتحرك من مناطقنا، لكننا لم نستطع التسجيل".

طالع أيضًا.. رقم سلبي لـ مانشستر يونايتد بعد السقوط أمام واتفورد

وأضاف: "لقد حققنا نتائج جيدة قبل ذلك، ولكن عليك أن تكسب كل نقطة في هذا الدوري، لكننا لم نستطع فعل ذلك اليوم، وبالتأكيد وضعنا ليس جيدًا".

وعلق على خطأ الحارس دي خيا قائلًا: "يحدث ذلك في كرة القدم، وسنقوم بتقييم ما حدث لعدم حدوثه مرة أخرى، كان دي خيا جيدًا جدًا في الفترة الأخيرة".

وأكمل: "ما حدث كان طبيعيًا، والجميع يخطئ، إنه مجرد واحد من الأخطاء التي تحدث".

وعن لينجارد والفرصة الضائعة في الشوط الأول: "لقد أخطأ في تقييم الكرة، في النهاية أهدر فرصة هدف محقق، أحيانًا تفوت الهدف وأحيانًا تسجل، وهذا ما حدث".

واختتم: "عليك أن تكسب كل المباريات على أرض الملعب، واليوم لم نستحق الفوز، يمكنني التحدث عن ذلك طوال اليوم، علينا أن نواجه حقيقة أن لدينا مباراتين في فترة قليلة، علينا أن نتطور فيهما ونستعيد ثقتنا بأنفسنا".