أعرب مدرب فريق تشيلسي فرانك لامبارد عن سعادته بعد تحقيق الفوز أمام فريق توتنهام، في مباراة اليوم، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز البلوز بهدفين دون رد في الجولة الثامنة عشر.

وقال لامبارد في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "هذا يعني الكثير بالنسبة لي ولكن الأمر يتعلق بالنادي والجماهير، لقد جاء المشجعون إلى هنا بعد عدد من الخسائر ودعمونا، إنهم يعرفون أننا فريق شاب ويدركون ما نحاول القيام به".

وأضاف: "أظهر لاعبو فريقي أنهم قادرون على القتال واللعب ضد فريق كبير لأن توتنهام فريق جيد، اليوم قدمنا كل شيء ولذلك علينا أن نحتفل بذلك، نحن سعداء بالأداء".

اقرأ أيضًا.. مورينيو: شعرت بالإحباط مع الهدف الأول لـ تشيلسي.. وتقنية الفيديو أصابت في هذا القرار

وواصل: "أسلوب اللعب؟ أنا متأكد من أن نصف لاعبي توتنهام لم يكن هنا على أرض الملعب، أنا لا أحاول تقليد نظام أي شخص، أنا ألعب بطريقة مختلفة، الأمر أكثر من تقليد شخص ما، لقد نفذ اللاعبون الخطة بشكل جيد للغاية".

وتابع: "توتنهام يلعب بشكل جيد للغاية، يمتلكون لاعبين قادرون على الركض خلف الخطوط جيدًا ولكن لم يحصلوا على فرصة فعل هذا اليوم، لقد ساعدنا ذلك في السيطرة على الهجوم، لقد طلبت من ويليان وماسون مونت باللعب وراء تامي أبراهام، أعطانا ذلك المزيد من السيطرة على الكرة".

وعن ما إذا كان مورينيو مازال صديقًا له، أجاب لامبارد: "نعم، لا ينبغي أن يتغير ذلك أبدًا، ما فعله من أجلي وحياتي المهنية لن يتأثر أو يتغير بسبب أي شيء".

وسبق لـ لامبارد اللعب تحت قيادة مورينيو عندما كان الأخير مسئولًا عن تدريب تشيلسي.