هل يكتفي الفريق بروني ومارسيال ولينجارد وديباي حتى نهاية الموسم أم يُحضر نفسه للتعاقد مع مهاجم في يناير بعد هذه الخطوة؟


ارسل مانشستر يونايتد المهاجم الإنجليزي الشاب «جيمس ويلسون» إلى برايتون هوف البيون القابع في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، في مفاجأة غير متوقعة لأنصار الشياطين الحمر الذين انتظروا منح اللاعب بعض الفرص خلال الفترة القادمة، نظرًا لظهور واين روني وأنتوني مارسيال بمستوى متوسط مؤخرًا.

واكتفى لوي فان خال باشراك اللاعب صاحب الـ19 عامًا في مباراتين فقط بجميع المسابقات هذا الموسم، ما دفع ويلسون لاختيار اللعب على سبيل الإعارة مع برايتون على أمل المشاركة بصفة أساسية واثبات أحقيته في أخذ فرصة مع الفريق الأول لليونايتد في السنوات القادمة.

وقال مدرب فريق النورس (كريس هوتون) في تصريحات صحفية مساء اليوم الخميس «حرصنا على إضافة مهاجم جديد، وكان جيمس ويلسون الهدف الأول بالنسبة لنا منذ فترة، لذلك نحن سعداء للغاية لإكمال الصفقة، إنه مهاجم شاب ومثير، ونأمل في أن تكون خطوة انتقاله لصفوف برايتون مفيدة لجميع الأطراف المعنية».

وكشف كريس هوتون «كانت هناك منافسة من عدة أندية على توقيع ويلسون، كم هائل من الأندية حاول استعارته من مانشستر يونايتد، وهناك فريق كبير عمل على تأمين توقيعه، نأمل في أن يساعدنا للحفاظ على بدايتنا الموفقة في منافسات دوري الدرجة الأولى هذا الموسم وتسجيل عدد وافر من الأهداف للفريق».

وكان مانشستر يونايتد قد فرط في مهاجمه المكسيكي «تشيشاريتو» في نهاية سوق الانتقالات الصيفية الماضية بعد شهرين فقط من تركه للهولندي «فان بيرسي» والكولومبي «رادميل فالكاو»، فضلاً عن اعارته للمهاجم الشاب «وليام كين» إلى نادي بريستون نورث ايند، وتوقعت وسائل الإعلام انضمام أكثر من مهاجم في المقابل مع منح جيمس ويلسون المزيد من الفرص، إلا أن فان خال فضل التوقيع مع لاعب واحد كان الفرنسي «مارسيال» من موناكو الفرنسي نظير 37 مليون جنيه إسترليني.