حسمت إدارة نادي برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، مصير ثلاثي خط وسط الفريق الأول لكرة القدم إيفان راكيتيتش، أرتورو فيدال وكارليس ألينيا بشأن رحيلهم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير 2020.

وحاول المدير الفني لبرشلونة، إرنستو فالفيردي، بحسب ما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، فرض المزيد من الغموض في المباريات الأخيرة حيث دفع باللاعبين في مباراتي ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس  ببطولة الدوري الإسباني.

ولكن الصحيفة الشهيرة تؤكد أن برشلونة قد استقر على رحيل ألينيا من الفريق خلال الشهر المقبل، مع الإبقاء على الثنائي راكيتيتش وفيدال، نظرًا لأهميتهما لدى المدرب.

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس يتخذ قرارًا هامًا تجاه صفقة فيدال من برشلونة

كارليس الينيا لاعب وسط برشلونة

ويمتلك ألينيا عرضًا في الفترة الحالية من قبل خيتافي، حيث أعلن رئيس النادي بأنه سيتفاوض مع برشلونة خلال أيام من أجل ضم اللاعب الشاب إلى صفوفه بداية من يناير.

واستبعد فالفيردي فكرة رحيل فيدال عن "كامب نو"، حيث يراه أحد اللاعبين القادرين على زيادة قوة الفريق، خاصة في المباريات المهمة في بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا، ولذلك أبلغ وكيله قبل أيام باستمراره في النادي.

موقف راكيتيتش مشابه بدرجة كبيرة لمستقبل فيدال، حيث يحظى بثقة المدرب الباسكي، رغم قرار الإدارة الفنية في الصيف الماضي ببيعه ودخوله في الصفقة التبادلية مع باريس سان جيرمان لاستعادة، نيمار.

وشهد مستقبل الكرواتي مع برشلونة تغييرًا جذريًا خلال الشهر الماضي، بعدما شارك في أكثر من مباراة وهو ما يؤكد استعادته لثقة فالفيردي من جديد.