أكد باسم مرسي مهاجم الإنتاج الحربي، على رفضه الاحتفال حال تسجيله أهدافًا في مرمى الزمالك خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

وقال باسم مرسي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج اللعيب: "لو كنت أحرزت هدفًا في مرمى الزمالك كنت لن أحتفل، والفريق الأبيض خيره علي هو والإنتاج الحربي".

وأضاف: "أموت نفسي من أجل فريقي وهذا أكل عيشي في الإنتاج الحربي ويجب أن أقاتل، وتعودت خلال وجودي بالزمالك القتال على الفوز".

وأكمل: "الزمالك ناد كبير وبطل ويستطيع العودة في أي وقت، الفارق كبير بينه وبين الأهلي ولكنه قادر على العودة".

وتابع: "الزمالك لديه لاعبون جيدون، ومجلس إدارة محترم، وفي أقرب فرصة سيعودون، وعند الفوز بمباراتين ستهدأ الأمور، وأتمنى الناس أن تخفف من الانتقادات ضدهم".

وواصل: "جمهور الزمالك محترم وعظيم واللاعبون لا يريدون إهدار النقاط ولكن هذا سوء توفيق".

وأردف: "مررت بأصعب من ذلك مع الزمالك، وفي نهاية الموسم استطعنا المنافسة على كأس مصر، هذا الموسم ليس نهاية الدنيا، وهناك 3 أو 4 بطولات للمنافسة عليها".

ووجه مهاجم الإنتاج الحربي رسالة لجماهير الزمالك، قائلاً: "كلامي لجمهور الزمالك أن يساندوا الفريق حتى النهاية واللاعبون لم يقصدوا التقصير، ومجلس الإدارة لم يبخل مع الفريق ويتحمل الصعوبات كلها".

وأوضح: "الأهلي يؤدي موسمًا جيدًا ولديه لاعبون مميزون ومجلس إدارة مستقر، ومعه مدير فني محترم ويلعبون مباريات جيدة جدًا ولا أقدر أن أقول غير ذلك".

وأتم: "أفكر في العودة لمنتخب مصر، لدي 27 عامًا وأستطيع العودة وأجتهد من أجل ذلك".