قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إنه أبلغ نظيره رئيس نادي الإنتاج الحربي قبل مواجهة الفريقين بفشل الأبيض في التسجيل.

وكانت مباراة الزمالك والإنتاج الحربي التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب استاد السلام في عاشر جولات الدوري الممتاز، انتهت بالتعادل السلبي، وهي المباراة الثانية على التوالي التي يفشل الأبيض في تسجيل أهداف بها، بعد لقاء سموحة الجولة الماضية.

وأضاف منصور في تصريحات عبر مقطع مصور: "أبلغت رئيس الإنتاج الحربي بأن الزمالك لن يسجل أي هدف لأن الشبكة مغلقة بسحر أسود عن طريق سيد عبد الحفيظ الذي جلب طفلًا غانيًا في الإسكندرية لمنع فريقنا من تسجيل الأهداف".

وأردف: "لقد رأيتم في المباريات السابقة أن الشبكة مقفولة في الوقت الذي فاز فيه الأهلي لأول مرة بـ24 نقطة من 8 مباريات ولم يستقبل مرماه سوى هدف وحيد".

طالع أيضًا.. بالفيديو | مرتضى منصور: ما يحدث مع الزمالك كُفر.. لن نسجل أهدافًا لـ100 عام بسبب سحر عبد الحفيظ وشركائه

واستكمل: "رينيه فايلر مدرب الأهلي الجديد مذهول لأنه كان خاسرًا 18 مباراة قبل قدومه مصر وذلك بسبب السحر الأسود، هذا الكفر المستخدم من هاني العتال وأبيه وممدوح عباس".

واستطرد: "الحكم أيضًا لم يحتسب ركلة جزاء للزمالك كانت ستفتح المباراة، وطارق مجدي حكم مباراة الأهلي بالأمس أيضًا لم ير الهدف التسلل لأن سيد عبد الحفيظ أعماه".

وتابع: "وأقول مجددًا أن من يسخر من السحر فإنه يسخر من القرآن الكريم لأنه مذكور في صورة الفلق، وهذه ليست رياضة بل أنا أسميه كفر".

وواصل: "يوجد ناد أخر هُزم 5 مباريات متتالية والمدرب استخدم السحر حتى لا يقال وأصبح الآن ينتصر بـ 3 و4 أهداف، ولقد رأيتم كيف تسبب السحر في تسجيل محمود علاء هدفًا في نفسه، مثلما ساعد عمرو السولية في تسجيل هدف آخر من تسديدة طائشة".