كشف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، آرثر ميلو، بعض التفاصيل الجديدة حول هزيمة العملاق الكتالوني أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا وكيف ساعده قائده ليونيل ميسي، على التأقلم بعد انتقاله في صيف 2018.

وانضم آرثر إلى برشلونة في العام الماضي قادمًا من جريميو بطل كوبا ليبرتادورس عام 2017، ونجح في فرض نفسه على التشكيل الأساسي للفريق الكتالوني وجعل ميسي يشيد بقدراته.

ليونيل ميسي وارثر في احدى مباريات برشلونة

وتحدث آرثر في البداية عن الأرجنتيني وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "ساعدني كثيرًا منذ وصولي إلى برشلونة من أجل التأقلم على أجواء الفريق".

وتابع: "كذلك حديثه عني في أكثر من مقابلة، جعلني أثق في نفسي".

اقرأ ايضًا.. تعرف على خطة برشلونة لعودة آرثر للمباريات بعد الإصابة

وأضاف: "معجب بشخصيته، فهو بسيط ولا يريد أن ينسب أي إنجاز لنفسه على الرغم من إمكانياته التي يعرفها الجميع، ولا يفرض رأيه على أي شخص بالفريق".

واعترف خلال حواره أن انتقاله إلى برشلونة كان على وشك الانهيار، وقال: "كانت المفاوضات بين الناديين معقدة للغاية، وطلب جريميو المزيد من الأموال وأتفهم وجهة نظرهم خاصة وأنهم اعتنوا بي منذ أن كان عمري 14 عامًا ولكن في النهاية وقعت مع برشلونة".

مباراة برشلونة وليفربول في دوري ابطال اوروبا

وعن مباراة ليفربول والخروج من دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي بعد الهزيمة برباعية رغم الفوز ذاهبًا بثلاثية مقابل هدف: "مازلنا نعاني من تبعات تلك المباراة، كان الأمر صعبًا للغاية".

وأتم : "كان شيء غير متوقع، وكلاعبين بعد انتهاء المباراة بأيام قليلة سألنا أنفسنا عن السبب ولم نجد إجابة أو تفسير حول ما حدث خاصة وأن كل شيء كان يبدو مثاليًا وكنا قريبين من الوصول إلى النهائي".

الجدير بالذكر أن آرثر يغيب عن مباريات برشلونة في الوقت الحالي بسبب إصابة عبارة عن مشاكل في العانة، ويخضع لعلاج طبيعي في البرازيل تحت إشراف الطاقم الطبي للنادي.