يستعد الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، لقيادة الريدز في مباراة غدًا الخميس أمام ليستر سيتي، ضمن الجولة الـ 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

"البوكسينج داي" هو يوم يقوم به الأغنياء بإعطاء الفقراء هدايا عيد الميلاد داخل صناديق، ويتم إقامة عدد كبير من المباريات في هذا اليوم احتفالًا بأعياد الميلاد.

دائمًا ما تكون جولة البوكسينج داي هي الـ19 من الموسم، والأولى في مباريات الدور الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مع تشيلسي لم يشارك محمد صلاح في جولة البوكسينج داي، وكان خارج القائمة بمباراة ساوثهامتون، التي تعادل بها البلوز بهدف لمثله.

محمد صلاح شارك مع ليفربول في الموسمين الماضيين، خلال جولة البوكسينج وتألق مع الريدز ويسعى لتكرار ذلك أمام ليستر سيتي غدًا الخميس.

بوكسينج داي 2017

في موسم 2017/2018، شارك محمد صلاح في الجولة الـ19 "بوكسينج داي"، أمام آرسنال في المباراة التي انتهت بثلاثية لكل فريق، وسجل هدفًا في هذه المباراة.

وأحرز محمد صلاح الهدف الثاني في المباراة ليتقدم الريدز بثنائية نظيفة، قبل أن يسجل آرسنال ثلاثة أهداف في 5 دقائق عن طريق، سانشيز وتشاكا ومسعود أوزيل، وتعادل فيرمينو لـ حُمر ميرسيسايد في الدقيقة  71 وأنقذهم من الهزيمة.

هدف صلاح جاء بعد تمريرة من فيرمينو، وتسديدة رائعة بيُسراه على يمين بيتر تشيك حارس آرسنال.

شاهد هدف محمد صلاح

 

بوكسينج داي 2018

في 2018 كان محمد صلاح حديث وسائل الإعلام بسبب عدم احتفاله بالأهداف في هذه الفترة، ولكن قبل مواجهة نيوكاسل كانت ابتسامته في التدريبات، أبرز ما تصدر عناوين الصحف "طالع التفاصيل".

مواجهة نيوكاسل في البوكسينج داي، الأربعاء 26 ديسمبر، ضمن الجولة 19 شهدت تسجيل محمد صلاح هدف ليفربول الثاني من ركلة جزاء حصل عليها.

في ذلك الوقت محمد صلاح كان مُتهم بالتحايل على الحكام والتمثيل من أجل الحصول على ركلات جزاء، لكن النجم المصري كان رده في الملعب ولم ينساق للذين يتهمونه بالغطس.

شاهد هدف محمد صلاح

أمام محمد صلاح فرصة جديدة الآن للظهور بهدفه المعتاد في البوكسينج داي، ليواصل تألقه في الموسم الثالث على التوالي مع ليفربول، ويسجل في اليوم الذي يتفرغ العالم الكروي بالكامل لمشاهدة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تتوقف جميع الدوريات الأوروبية الأخرى.