أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، أنه ينوي مخاطبة الجهات الأمنية في الفترة المقبلة، للحصول على تصريح رسمي بوقفة سلمية من أجل الأبيض لرحيل مرتضى منصور رئيس النادي الحالي.

وكان أحمد سليمان طالب مرتضى منصور بتقديم استقالته عقب إعلان لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد المصري بإيقافه 3 مباريات وتغريمة 100 ألف جنيه.

احمد سيلمان يطالب مرتضي منصور رئيس الزمالك بتقديم الاستقالة

وقال سليمان خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أحب آشكر كل جماهير الزمالك على الملحمة العظيمة التي أثبتت للجميع مدى صدق وعظمة وإيجابية جمهور الزمالك نحو ناديهم من خلال حملتهم والتي أصبحت التريند الأول على مصر والعالم على تويتر".

وأضاف: "أشكر أبناء النادي أصحاب المواقف اللي تحركوا من أجل النادي، زي فاروق جعفر وحلمي طولان وتامر عبد الحميد وأحمد عيد ومريم عصمت".

وتابع: "عليه سيتم تجميع كل ذلك وكل مطالب الجماهير وسأتقدم بإذن الله الأسبوع المقبل للجهات الأمنية للحصول على تصريح رسمي بوقفة سلمية من أجل نادي الزمالك وعن طريق جماهير الزمالك".

وأتم: "كلمة أخيرة لمجلس إدارة الزمالك بالكامل، استقيلوا لقد أصبح رحيلكم مطلب جماهيري قبل أن يتصاعد الموقف فهل تريدون أن ينزل الآلاف للشارع للمطالبة برحيلكم خافوا على الجماهير وعلى أمنهم اتركوا الزمالك وابنائه قادرون على إعادة ترتيب البيت ليعود كما كان قلعة الرياضة الأولى في إفريقيا".

يذكر أن الزمالك يمر بفترة سيئة في بطولة الدوري، حيث تلقى خسارتين أمام إنبي وطلائع الجيش وتعادل مع سموحة والإنتاج الحربي، ليحتل بذلك المركز السادس برصيد 15 نقطة.