استقبل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، اليوم، نجم الكرة الليبية ومهاجم الهلال السعودي السابق طارق التايب والذي طلب مشاركة الأحمر في مباراة اعتزاله أمام الهلال السعودي.

يُحضر طارق التايب لمهرجان اعتزاله الذي ينوي إقامته بين الأهلي والهلال السعودي في موعد يتم تحديده وفقًا للارتباطات الرسمية خلال المرحلة المقبلة.

ووفقًا لموقع الأهلي الرسمي فإن عبد الحفيظ عرض الأمر على محمود الخطيب رئيس النادي، والذي رحب بالمشاركة في مهرجان اعتزال النجم الليبي في إطار العلاقات الوطيدة التي تربط بين القلعة الحمراء وكل أشقائها من الأندية العربية ونجومها على مدار الأجيال.

وجاء ترحيب الخطيب بخوض المباراة لأنها ستقام في المملكة العربية السعودية الشقيقة وتقديرًا للمبادرة الكريمة من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة والذي سيقوم برعاية المهرجان، الأمر الذي يعكس علاقة التآخي والمحبة بين الشعبين المصري والسعودي.

وعقب موافقة محمود الخطيب جرى نقاش بين عبدالحفيظ ورينيه فايلر المدير الفني للأهلي، والذي وافق على المشاركة في هذه المباراة على أن يتم تحديد الموعد المناسب في إطار الارتباطات المحلية والقارية.

ووجه التايب الشكر للأهلي ورئيسه محمود الخطيب، مؤكدًا أنه حرص على الاطمئنان على صحته بعد العودة من رحلة العلاج الأخيرة في فرنسا.

وقال النجم الليبي أن إختياره لنادي القرن جاء لقيمته الكبيرة وشعبيته الجارفة في الوطن العربي، وأن هناك ترتيبات خاصة بالمهرجان، وتمنى أن تخرج المباراة بالشكل الذي يليق بالناديين الكبيرين، نادي القرن في إفريقيا ونادي القرن في آسيا وبتاريخه الذي شهد الكثير من العطاء في الأندية المختلفة وقبلها المنتخب الليبي.

طارق التايب مع سيد عبدالحفيظ

طارق التايب

طارق التايب وسيد عبدالحفيظ