سلطت صحف إنجلترا، الصادرة اليوم الجمعة الضوء على انتصار ليفربول الكبير على ليستر سيتي، بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر البريميرليج.

وتجاهلت عناوين الصحف الصادرة اليوم، غضب محمد صلاح، الذي اسُتبدل في الدقيقة 70، من عمر المباراة بعدما ظهر بعيدًا عن مستواه (طالع التفاصيل).

ملخص لمسات محمد صلاح أمام ليستر سيتي

وتصدر عناق روبرتو فيرمينو ويورجن كلوب غلاف صحيفة "ستار" الإنجليزية، التي عنونت: "قبضة محكمة.. فيرمينو يسجل هدفين وأحلام ليفربول باللقب تتزايد".

غلاف صحيفة ستار

وفي السياق ذاته، عنونت صحيفة "ميرور" قائلة: "ليفربول يقدمون عرضًا يليق بأعياد الميلاد.. حيث حطموا أقرب منافسيهم ويبتعدون بالصدارة بفاوق 13 نقطة".

كما أبرزت الصحيفة تصريحات أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، الذي قال: "في مقدور راشفورد وجرينوود أن يصبحا مثل كريستيانو رونالدو".

 

غلاف صحيفة ميرور

فما جاء عنوان صحيفة "الجارديان" على النحو الآتي: "لا شيء يوقف الريدز الشرس.. أهداف فيرمينو، وميلنر وآرنولد تحطم أقرب منافس لليفربول وتمنح الفريق صدارة مريحة بفارق 13 نقطة".

كما خصصت جزءًا من غلافها للحديث عن تصريحات فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي بعد الخسارة أمام ساوثهامبتون، معنونة: "نواح استسلام لامبارد.. مدرب البلوز يؤكد افتقاد لاعبيه للشخصية".

غلاف صحيفة الجارديان

شاهد أهداف مباراة ليفربول وليستر سيتي