يرى ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير فريق ليفربول، أن أداءه الهجومي أمام ليستر سيتي، في المباراة التي جمعتهما الخميس الماضي، كان الأفضل في مسيرته.

وتألق أرنولد أمام ليستر سيتي، حيث صنع 3 أهداف وسجل واحدا، في انتصار الريدز على الثعالب برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر البريميرليج.

وقال أرنولد، في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "أدائي الهجومي أمام ليستر سيتي، ربما يكون الأفضل في مسيرتي حتى الآن".

اقرأ أيضًا.. صحفي فرنسي: أنانية محمد صلاح تهدد استمرار مثلث ليفربول الهجومي

وأضاف: "لدي أكثر من طريقة في التمرير؟ أعتقد أن الأمر يتعلق فقط بمحاكاة طريقة اللاعبين ممن كنت أريد أن أصبح مثلهم عندما كنت أصغر سنًا أمثال ستيفن جيرارد وتشابي ألونسو".

وتابع: "لقد كانا ممررين رائعين، أردت دائمًا أن أكون قادرًا على تمرير الكرة بهذا الأسلوب، ما زلت أتطلع إليهما وأحيانًا ما أجد نفسي أشاهد مقاطعًا لهما، خاصة جيرارد، فأنا أشاهد دائمًا مقاطعه ومبارياته القديمة".

وأردف: "جيرارد لا يزال مثلاً أعلى بالنسبة لي. لقد ترعرعت وأنا أرغب في أكون مثله، كنت أتدرب كثيرًا على التمرير وهو ما أتى بثماره الآن".

وواصل: "هتاف الجماهير لي بعد مباراة ليستر؟ كنت هناك مع ميلي للقيام بالمقابلة ومن ثم سمعت الأغنية بوضوح، كان الأمر مميزًا بالنسبة لي، أود الاستماع لها في كل مرة".

وأتم: "أنا دائما ممتن لذلك، كانت الجماهير رائعة معي وكان من المدهش سماع ذلك، فالشعور بتقديرهم لي أمر رائع وأتمنى أن تستمر هذه الأغنية".