علّق مدرب فريق أستون فيلا، دين سميث، على خسارتهم في مباراة اليوم أمام فريق واتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في الجولة العشرين.

وسقط أستون فيلا بثلاثة أهداف دون رد، أمام واتفورد.

شاهد أهداف المباراة

وشارك المصري أحمد المحمدي في المباراة بأكملها مع أستون فيلا، بينما ظل مواطنه محمود حسن تريزيجيه على دكة البدلاء.

وقال سميث في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد شاهدت ردود فعل اللاعبين بين شوطي المباراة، لم نكن في حالة جيدة بدرجة كافية، لقد خسرنا المباراة في الشوط الأول، وخلقنا أفضل فرصة قبل نهاية الشوط الأول، وكان ينبغي على ويسلي تسجيلها".

وأضاف: "كان مستوى عمل المنافس أفضل منا، وهو ما تسبب في خيبة أمل بالنسبة لنا، ففي الشوط الثاني بدأنا في التقدم ولكننا لم نخلق الفرص، وعندما يُطرد لاعبًا من الفريق الآخر عند تقدمهم بهدف، يكون لديك فرصة، ولكن لسوء الحظ وقعت أمور أخرى ثم سجلوا الثاني والثالث".

وواصل: "تارجيت تعرض لإصابة في أوتار الركبة، وأتفهم أن الحكام لا يستطيعون إيقاف اللعب إلا في حالة إصابات الرأس، وجاك جريليش لم يكن يعلم بإصابة تارجيت، لقد خسرنا الكرة وواتفورد استمر في اللعب".

وتابع: "أعتقد أن ركلة جزاء واتفورد ليست صحيحة، لقد كانت حالة اتصال كتف بكتف ثم سقط دييني".

واستمر سميث في انتقاد التحكيم، حيث قال: "بالنسبة للهدف الثالث فإن جاك جريليش تعرض للعرقلة أمامنا ولكن الحكم الرابع قال إن لاعب الخصم حصل على الكرة فقط ولكن الأمر لم يكن كذلك".

واختتم: "اتجه الحكم بعد ذلك إلى تقنية الفيديو مجددًا، وإلى أشخاص ليس لديهم علم بتفاصيل وأحساسيس المباراة، أنا مُحبط للغاية".