رد موقع "باريس فانز" الفرنسي، على التقارير الإسبانية التي زعمت أن نيمار دا سيلفا، سيلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لإنهاء عقده مع باريس سان جيرمان، من أجل الانتقال إلى برشونة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن نيمار، أبلغ لويس سواريز، وليونيل ميسي، نجمي برشلونة بسعيه إلى العودة إلى النادي الكتالوني في الصيف المقبل (طالع التفاصيل).

وقال الموقع الفرنسي المختص بأخبار باريس سان جيرمان: "ذهاب نيمار إلى حفل لويس سواريز، بمناسبة 10 سنوات على زواجه، كان كافيًا لإشعال شائعات انتقاله إلى برشلونة".

وأضاف: "هذا ما أكدته صحيفة سبورت اليوم الأحد، التي أشارت إلى اقتراب رحيل نيمار مع الحجة المعتادة بأنه لا يشعر بالسعادة في باريس بالإضافة إلى أنه لن يكون النجم الأول للفريق الفرنسي خاصة مع تألق كيليان مبابي".

وتابع: "هناك ما لا يمكن تصديقه هو استغلال إحدى لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) من أجل إنهاء عقد نيمار مع البي إس جي".

وواصل: "اللائحة موجودة بالفعل، ولكن إذا كان اللاعب لا يشارك مع فريقه، وهو ما لا ينطبق على نيمار".

وأتم: "دعونا نبقى حذرين للغاية في وجه وسائل الإعلام الإسبانية التي تبيع الأوهام للجماهير خلال هذه الفترة".

وتنص لائحة فيفا على أنه في مقدور اللاعبين الذين لم يبلغوا الـ28 عامًا أن يرحلوا عن فريقهم، إلى دوري آخر، بعد قضاء ثلاث مواسم، مع دفع تعويضات عن كل موسم متبقي في العقد (طالع التفاصيل).