علّق مدرب فريق تشيلسي فرانك لامبارد على الفوز الصعب الذي حققوه في مباراة اليوم أمام فريق آرسنال، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز البلوز بهدفين مقابل هدف في الجولة العشرين.

شاهد أهداف المباراة

وقال لامبارد في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول لندن" الإنجليزية: "لا أعتقد أننا بدأنا بشكل خاطئ في المباراة، الأمر لم يكن متعلقًا بالفنيات بل بالروح والشخصية، لقد كان آرسنال هو الأسرع والأفضل في الشوط الأول".

وأضاف: "يبدو أن أرتيتا قد قرأ خطتي بشكل جيد وتمكن من إيجاد حل لإيقافنا، يبدو أنه شاهد مباراتنا أمام توتنهام، لا أريد الجلوس هنا والحديث عن الروح فقط، في النهاية تمكنا من تحقيق الفوز بفضل قتالنا ورغبتنا".

وتابع: "لقد أحببت رد فعل اللاعبين في بداية الشوط الثاني، كان لا يمكننا المجيء إلى هنا ولا نحقق أي شيء يُذكر، بدأ الأولاد يتحدثون بين شوطي المباراة وكان هناك قدر من الحماس والعدوانية، وهذا شيء جيد".

ويرى لامبارد أنهم كانوا محظوظين بعض الشيء لعدم حصول جورجينيو على بطاقة صفراء ثانية في اللقاء، ومن ثم الحمراء.

وارتكب جورجينيو خطأ ضد لاعب آرسنال ماتيو جاندوزي قبل تسجيله هدف التعادل لصالح تشيلسي، وهو ما تسبب في إثارة غضب لاعبي الجانرز.

وأوضح لامبارد: "كان في الإمكان أن يحصل على بطاقة صفراء ثانية، ربما يكون الحظ وقف في صالحنا في ذلك الموقف، لم يكن الأمر واضحًا تمامًا، في بعض الأحيان تستطيع أن تصنع حظك، وأحيان أخرى تحصل عليه".