اعترف مدرب فريق آرسنال مايكل أرتيتا أنه يشعر بالإحباط بعد خسارة مباراة الأمس أمام تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان آرسنال متقدمًا في النتيجة بهدف، قبل أن يقلب تشيلسي الطاولة ويحقق فوزًا بهدفين، في الجولة العشرين.

شاهد أهداف المباراة

وقال أرتيتا في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول لندن" الإنجليزية: "نعم أشعر بخيبة أمل حقيقية إزاء النتيجة والطريقة التي استقبلنا بها الأهداف وتوقيتها أيضًا، ولكن أنا سعيد كثيرًا بالعديد من الأشياء التي رأيتها وقمنا بتقديمها في المباراة بعد أن تدربنا عليها".

وأضاف: "رغم ذلك، أنا أشعر بخيبة أمل لأنني خسرت المباراة، كان علينا أن نحافظ على مستوى عالِ لفترات أطول ضد فريق بدني للغاية مثل تشيلسي وعلينا أن نمضي قدمًا".

وواصل: "أنا لا ألقي باللوم على فريقي، نحن مسؤولون عن الأشياء التي ارتكبناها خطأ في الملعب والقرارات التي لم نتخذها، وأشياء أخرى لا يمكننا السيطرة عليها أو تغييرها".

وقدم أرتيتا الدعم للحارس بيرند لينو بعد الخطأ الذي أرتكبه ونتج عنه هدف التعادل لتشيلسي، حيث قال: "سيشعر بالإحباط، عندما يتسبب بخطأ ما ويكلف فريقه نقاطًا، يصبح الأمر أكثر صعوبة، سيتعين علينا دعمه، لقد قام بعمل جيد حقًا منذ مجيئه إلى النادي، يجب أن نحترم ذلك ونعيد الثقة إليه".

وعندما سُئل عن رأيه تجاه الخطأ الذي ارتكبه جورجينيو لاعب تشيلسي قبل تسجيله الهدف وما إذا كان يستحق البطاقة الصفراء الثانية، ومن ثم الطرد، أم لا، أجاب: "أعتقد أن الأمر متروك لكم لكي تقرروا، كان الأمر واضحًا للغاية بالنسبة لي".