يثق أنطونيو كاسانو، نجم إنتر وميلان السابق، في نجاح زلاتان إبراهيموفيتش مع الروسونيري، بعد أن انضم إليهم خلال سوق الانتقالات الشتوية في الموسم الحالي.

وقال كاسانو، في تصريحات لقناة "سكاي سبورت إيطاليا": "كنت أتوقع هذه العودة، كما قلت دائمًا إنه إذا عاد إلى إيطاليا، فسيكون عبر بوابة ميلان".

وأضاف الدولي الإيطالي السابق: "إبرا مغرم جدًا بالمدينة والنادي، فبعد الظاهرة رونالدو وماركو فان باستن، سأقول إن إبراهيموفيتش أفضل رأس حربة في آخر 30 سنة، إنه لا يزال رائعًا رغم كبر سنة".

اقرأ ايضًا.. كاسانو: ساري مدرب عادي ولولا هذا الثنائي لغاب يوفنتوس عن مزاحمة إنتر على القمة

وتابع: "زلاتان يجعل زملاءه في الفريق يبذلون قصارى جهدهم، وهو لا يزال قادرًا على صنع الفارق في الدوري الإيطالي، وسيتعين عليه ذلك، لأن من 80 لـ85% من قوام ميلان الحالي لا يستحق أن يحمل قميص الفريق".

وأردف: "أنا متأكد من إن إبرا سيخرج أفضل ما لديهم، لأن اللاعبون إذ لم يبذلوا قصارى جهدهم، في كل حصة تدريبية ، فإنه يرفع صوته وعندما يفعل ذلك، من الأفضل أن تكون خائفًا".

وأكد: "لدي ثقة أيضًا في باولو مالديني وزفونيمير بوبان، هما يستحقان المزيد من الصبر، لقد حصلا على إبرا الآن، وهناك حديث عن جان كلير توديبو من برشلونة، لذلك أعتقد أن ميلان يمكنه العودة إلى القمة خلال عامين أو ثلاثة".

وبسؤاله عن إقالة كارلو أنشيلوتي من تدريب نابولي، أجاب: "لم يكن المدرب على ما يرام، لذلك كان النادي محقًا في إقالته".

وأفاد: "نابولي يجب أن يكون دائمًا بين المراكز الثلاثة الأولى، ولكن جاتوزو فاجأني حقًا، لأنه عندما بدأ التدريب، لم أكن أعتقد أنه سيصبح جيدًا".

وأتم: "جاتوزو يخبرك دائمًا بما يفكر فيه، حتى لو كان ذلك بطريقته الفريدة، أنه يملك شخصية حقيقية وأفكار كبيرة، لقد اعتادوا القول بإنه فشل في ميلان، لكن بدلاً من ذلك فقد مروا بموسم غير عادي مع لاعبين متوسطي المستوى".