أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي عن الموعد المبدئي لمباراة الفريق أمام الهلال في مهرجان اعتزال اللاعب الليبي طارق التايب.

وعقد عبد الحفيظ اجتماعًا مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق اليوم، لتنسيق مشاركة الأهلي في مهرجان اعتزال اللاعب الذي سيقام في المملكة العربية السعودية.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي: "فايلر وافق على خوض مباراة الهلال، رغم الضغط المتتالي للمباريات على الصعيدين المحلي والقاري في الفترة الأخيرة، خاصة أن المباراة ستقام في المملكة العربية السعودية الشقيقة".

وأضاف: "الأهلي وافق تقديرًا للمبادرة الكريمة من جانب تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، الذي سيرعى المهرجان، وفي إطار العلاقات الوطيدة التي تربط بين النادي المصري وكل أشقائه من الأندية العربية ونجومها على مدى الأجيال، وفي مقدمتهم النجم الليبي طارق التايب".

وتابع مدير الكرة بالأهلي: "تم بحث الأمر من كل جوانبه مع فايلر، ووفقًا لارتباطات الفريق المحلية والإفريقية، فإن الموعد المقترح للمباراة حتى الآن هو يوم 13 يناير المقبل، حال إذا ما تم حسم الأمر بخصوص السفر إلى زيمبابوي بطائرة خاصة لخوض مباراة بلاتينيوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا يوم 11 يناير".

واختتم: "الطائرة في هذه الحالة ستنقل بعثة الأهلي من القاهرة إلى زيمبابوي، ثم تطير عقب مباراة بلاتينيوم إلى المملكة العربية السعودية يوم 12 يناير، لخوض مباراة الهلال السعودي يوم 13 من الشهر ذاته، على أن تعود بعدها مباشرة إلى القاهرة لأداء مباراة طنطا في الدوري المقرر لها يوم 15 يناير".