أكد عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر الأسبق، أنه خاض فترات معايشة في أكثر من دولة خلال الـ3 شهور ونصف الماضية.

وقال الحضري في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحدث اليوم" عبر برنامج "الجوكر": "أتعلم حاليًا مثل ما كانت لاعبًا وأرى المدربين كيف يعملوا وبعد ذلك أفكر في ما أريده".

وأضاف: "من فترة استقبلت عرضًا سعوديًا من مدربين في الدوري الممتاز ولكني رفضت، فلايزال أمامي سنة للدراسات والدورات والمعايشات الخارجية".

متحف فيفا يضم قفاز عصام الحضري بعد إنجازه في كأس العالم بروسيا

وأردف: "سعيد بتواجد قفازي في متحف الفيفا قبل ما يكون شىء خاص لي هذا لمصر، وسيكون القميص الخاص بي متواجد في المتحف ولكن لم يتم الاعلان عنه بعد، كل هذا يحسب لي بجانب الألقاب الشخصية والبطولات".

وواصل: "أنا بعيد عن الاجواء في مصر ولا أعرف ما الذي يدير على الساحة ولا أشاهد مباريات في الدوري بسبب انشغالي في الفترة الأخيرة".

وعن وجود خليفة له في حراسة  المرمى، تابع: "من الوارد أن يأتي بعدي حارس أفضل مني ولكن لا يوجد شئ اسمه خليفة، الحارس الذي سيأتي ممكن نظلمه البطولات والمستوى والألقاب الشخصية هل سيأتي حارس مرمى يفوز بـ 37 بطولة، وأحسن حارس مرمى في إفريقيا من 2006 إلى 2011".

واستطرد: "من الممكن أن اقول على خليفة للحضري ولكن وارد أن هذا الحارس لا يوفق".

وواصل متحدثَا عن منتخب مصر الأول: "الموضوع سهل ممكن النتائج لم تكن إيجابية، ولكن لدي ثقة في الجهاز الفني واللاعبين وسنصعد لكأس الأمم وسنكون أول المجموعة".

 

واختتم: "المنتخب الاوليمبي صعد للأولمبياد وحققوا انجازًا يحسب لهم، فكروا في الفوز بميدالية تحسب لكم في التاريخ، أي لاعب يحقق بطولات مع أندية ولكنها تنسى أنما البطولة مع منتخب بلدك لا تنسى".