وجه لاعبو ريال مدريد بعد الرسائل المهمة لجماهيرهم بعد حضورهم المران المفتوح يوم أمس، الإثنين، احتفاًلا بأعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية 2020.

وانتهى عام 2019 دون أن يحقق ريال مدريد رغبات جماهيره وخرج صفر اليدين، حيث لم يحقق أي بطولة محلية أو قارية في الـ12 شهرًا الماضية.

ونقلت صحيفة "موندو ديبوريتفو" الكتالونية رسائل لاعبي الفريق الإسباني وجاءت كالتالي:

سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد

سيرجيو راموس قائد ريال مدريد قال: "كان يومًا جميلًا للغاية، يجب أن نشكر المشجعين على حضورهم ومساندتهم للفريق طوال العام، أتمن أن نبدأ 2020 بشكل جيد".

اقرأ أيضًا.. ليفربول يتفوق على ريال مدريد ويخطف خليفة سيرجيو راموس

وتحدث قائد ريال مدريد الثاني، مارسيلو: "أشعر أنني بحالة جيدة الآن وأواصل برنامجي العلاجي للعودة مرة أخرى للمشاركة في المباريات".

وتابع: "حضور المشجعين يوم أمس في التدريبات، كان أمرًا رائعًا للغاية لأننا بذلك نقترب منهم ونشعر بمساندتهم التي لا يبخلون بها عن الفريق خلال السنوات الماضية".

وعلق كاسيميرو على حضور الجماهير: "التدريبات أمام أنظارهم جميل جدًا، لأنك أقرب لهم من أي وقتٍ مضى، وأتمنى في عام 2020 أن نستعيد قدرتنا في الفوز بالبطولات والوقوف على منصات التتويج".

فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد

وعقب فيدي فالفيردي على الأمر أيضًا: "إنه لأمر لطيف أن نشارك هذه اللحظة مع الأطفال والعائلات التي تريد قضاء وقتٍ ممتعًا مع اللاعبين، وأتمنى في عام 2020 أن نفوز بالألقاب وسنقاتل كلاعبين من أجل ذلك".

اقرأ أيضًا.. فالفيردي يكشف عن أمنيته تجاه مستقبله في ريال مدريد

وأضاف فينيسوس: "لا يوجد شيء أفضل من أن نكون مع جماهيرنا، وجعلهم سعداء دائمًا لأن ريال مدريد يمتلك أفضل المشجعين في العالم".

وأتم لوكاس فاكسيز تصريحات لاعبي ريال مدريد عن الحدث: "بالنسبة لنا التدريب أمام الجماهير يعني الكثير، لأننا نحظى بدعمهم وشرف كبير أن نمنحهم مثل هذا اليوم، وأتمنى في 2020 أن تبتعد عني الإصابات والفوز بالألقاب".