يرى برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، أن تراجع مستوى الفريق هذا الموسم، يعود إلى الإصابات التي تعرض لها زملائه في الفريق.

مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي آخر موسمين، يحتل المركز الثالث بفارق 14 نقطة عن ليفربول متصدر المسابقة.

طالع أيضًا.. جوارديولا يكشف خبرًا سارًا عن لابورت

ويبدو حسب تصريحات جوارديولا الأخيرة، أن اللحاق بـ ليفربول أصبح أمرًا صعبًا على مانشستر سيتي، بسبب الإصابات والقرارات الأخرى، وهذا ما يشاركه الرأي فيه برناردو سيلفا.

وقال البرتغالي: "لم نلعب بشكل جيد كما اعتدنا خلال الموسمين الماضيين، من الواضح أننا لم نكن محظوظين بسبب الإصابات، وهذا ليس عذرًا، لكنه لم يساعدنا".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "في اللحظات الحاسمة كنا نفشل في الفوز أو التسجيل، يجب أن نتحسن مع بداية العام، وعلينا أن نفعل ما هو أفضل في النصف الثاني من الموسم".

وأكمل: "لا توجد أعذار الآن، نحن لا نزال من أفضل الفرق في العالم، لا نريد أن ندع شيئًا يمر بسهولة، نريد أن نلعب على جميع المسابقات للفوز بها، والفوز بكأس واحد في الموسم شيء سيء بالنسبة لنا".

وألمح: "نريد أن نحاول ولا نركز فقط في المسابقات المحلية، هناك أيضًا مسابقات أوروبية علينا أن ندرك جيدًا ضرورة الفوز بها".

مانشستر سيتي خرج من دوري أبطال أوروبا تحت قيادة بيب جوارديولا خلال المواسم الثلاثة الماضية، من دور الثمانية.

واختتم: "دوري الأبطال هو شيء نريد أن نحارب من أجل الفوز به، لم نكن في أفضل حالاتنا المواسم الماضية، نريد أن نصبح الآن مستعدين له".

مانشستر سيتي سيواجه ريال مدريد في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، فبراير المقبل.