فاز فريق ليفربول على نظيره فريق شيفيلد يونايتد بهدفين نظيفين، في المُباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الخميس، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والعشرين من البريميرليج.

تقرير الشوط الأول

ليفربول تقدم سريعًا في النتيجة عبر أقدام محمد صلاح، في الدقيقة الثالثة، بعد عرضية رائعة من روبرتسون، سددها صلاح من اللمسة الأولى في شباك حارس شيفيلد.

وفي الدقيقة 11، كاد صلاح أنّ يسجل الهدف الثاني، حيث سدد والكرة ترتطم في العارضة بعدما لمس حارس شيفيلد الكرة، بعد تمريرة رائعة من جوردان هندرسون في وسط الملعب.

وفي الدقيقة 29، حاول مُجددًا، صلاح هز شباك حارس شيفيلد، بعد تمريرة رائعة بالكعب من ساديو ماني، والكرة تخرج لركلة ركنية.

تقرير الشوط الثاني

في الدقيقة 60، كاد صلاح أنّ يسجل الهدف الثاني، ولكن القائم حرمه من إحراز الهدف الثاني، حيث سدد مو الكرة، لتمر وترتطم في القائم والكرة تمر من على خط المرمى وحارس شيفيلد يمسك بالكرة.

وفي الدقيقة 64، تمكن ماني من إحراز الهدف الثاني لليفربول، بعد تمريرة من ماني، وصلت إلى صلاح، ومو مرر الكرة بشكل رائع لساديو في منطقة الجزاء، سددها السنغالي، ولكن حارس شيفيلد تصدى للكرة وعادت مجددًا لماني ليسجلها في الشباك.

 

وفي الدقيقة 68، كاد صلاح، أنّ يسجل الهدف الثالث، بعد تسديدة رائعة، ولكن حارس شفيلد واصل تألقه وتصدى مجددًا للكرة

 

وبهذا الانتصار يرتفع رصيد ليفربول للنقطة 58، في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 13 نقطة عن ليستر سيتي الوصيف، فيما توقف رصيد شيفيلد يونايتد عند 29 نقطة في المركز الثامن في سلم الترتيب.

"بطولات" قدم تغطية حية ومباشرة للمباراة لحظة بلحظة عبر لقطات الفيديو.. ويمكنكم مُتابعتها عبر الرابط التالي.