أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، تفاؤله ببداية العام الجديد مع فريقه، وذلك بعد الفوز على أسوان في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس.

فاز الزمالك على أسوان بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

قال كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "عام 2020 سيكون عاما سعيدا للجميع وأتمنى أن يكون سعيدا لجماهير الزمالك بأكملها".

تابع: "حصد الثلاث نقاط أمام أسوان كان مهما بالنسبة لنا، خاصة بعد أن مر الفريق بمرحلة إحباط بعد التعادل مع سموحة والإنتاج الحربي".

وواصل: "خضنا المباراة وسط بعض الظروف واكتملت بالطرد لكن كان هناك إصرار على تحقيق الفوز وهو ما تحقق".

استكمل: "نعاني من غيابات كثيرة في المباراة المقبلة بعد طرد طارق حامد وغياب فرجاني ساسي لحصوله على الإنذار الثالث، نضع في حساباتنا تجهيز كل البدلاء للمرحلة المقبلة".

استطرد: "الزمالك تحسن مستواه عن المباريات الماضية، على الصعيد الهجومي كنا نصل ولا نسجل، الوضع تغير أمام أسوان وكان أمرا جيدا".

أضاف: "أضع في حساباتي معاناة الفريق من ضغط المباريات في الفترة الحالية، ومواجهة طنطا سأبدأ في التجهيز لها بداية من مران الغد، وأرى كل العناصر لأختار أفضلها من الناحية الفنية والبدنية".

أشار: "اللعب بالصاعد أحمد عيد، الظهير الأيمن للزمالك، لأول مرة ومشاركته أمر طبيعي فأتابع مباريات الناشئين دائما وكانت فرصة مثالية لمنحه المشاركة.

اختتم: "لست من نوعية المدربين الذين يخافون من مشاركة اللاعبين الناشئين".

يذكر أن هذا المؤتمر الصحفي هو الثاني الذي يحضره الفرنسي باتريس كارتيرون، منذ توليه قيادة الزمالك رسميًا، حيث تغيب عن جميع المؤتمرات الصحفية الماضية ولم يحضر منهم سوى المؤتمر الصحفي لمباراة بيراميدز، التي فاز بها الأبيض بهدفين دون رد، في الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري.