علق حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على مباراة فريقه اليوم أمام أسوان ضمن منافسات الدوري المصري، موضحاً موقف الأبيض من المنافسة مع الأهلي.

أقيمت مباراة الزمالك وأسوان على ستاد القاهرة، وشهدت إحراز مصطفى محمد وأحمد سيد زيزو، لهدفي الأبيض في مرمى منافسه.

وقال حمادة أنور في تصريحات إذاعية عبر آثير الشباب والرياضة: "فوز مهم والكرة عاندت الزمالك في المباريات الثلاث الأخيرة، ومكسب يعيد ثقة اللاعبين مرة أخري بسبب هروبها منهم".

وأضاف: "الفوز جاء في وقته وخاصة وهم بـ10 لاعبين وسجلنا الهدف الثاني وسيطرنا على المباراة، وهذا طبيعي وأسوان بذل مجهود يستحق الشكر عليه وهناك فروق فردية لصالح الأبيض".

وتابع: "الطبيعي أن يقدم الزمالك المستوى الجيد، لو نظرنا على الفريق خلال الثلاثة مباريات الماضية فنحن كنا متفوق فنيًا ولكن الكرة عاندتنا".

وأردف: "على الزمالك ألا ينظر لجدول الدوري ومادمت تحقق المكسب فإن الضغط سيكون على فرق المقدمة بجدول الدوري المصري".

وأشار: "أحمد عيد بداية المباراة بالنسبة له غير نهايتها، كان هناك رهبة لديه ومع مرور الوقت وتسجيل الهدف الأول والثاني أكتسب الثقة وأصبح يتقدم للأمام وهو لاعب جيد".

وواصل: "الطبيعي أن الزمالك يعود لتحقيق الانتصارات والمنافسة على البطولة، وسأظل أقول الطبيعي أن نلعب على البطولة بغض النظر أن الأهلي يحقق المكسب ليس لنا علاقة بأحد، وتركيزنا على الفوز".

واستطرد: "مثل الموسم الماضي الزمالك كان متقدما بفارق نقاط كثيرة جدًا والأهلي لم ينظر لنا وركز في مبارياته، وهناك مباراتان ستجمع بين الفريقين في الدوري".

وأتم: "نحن تفاجأنا بطرد طارق حامد وبناء على خبراتي أرى أن هناك شىء لفظي قيل من اللاعب، ولكن أعلم أنه ليس من هذه النوعية".