انهال كريس وايلدر، مدرب شيفيلد يونايتد، بالمديح على فريق ليفربول وأشاد بالألماني يورجن كلوب، مشيرًا إلى أن الريدز في طريقهم للتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز ليفربول على شيفليد بهدفين دون رد، في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث وايلدر في تصريحات إلى "MOTD" عقب المباراة وقال: "أشعر بخيبة أمل قليلاً من أدائنا، إذا كان هناك مثال على فريق يلعب جيدًا برغبة، فهذا الفريق هو ليفربول".

اقرأ أيضًا.. فان دايك: تميز مهاجمينا يمنحنا الثقة في الدفاع.. وشيفيلد خصم عظيم

وأضاف: "يحصلون على كل كرة أولى، كل كرة ثانية، يركضون إلى الأمام ويعودون للخلف بسرعة، لقد أظهروا جودتهم، وأدائنا كان ضعيفًا بغض النظر عن حارس المرمى، أعتقد أنه أبقانا في المباراة وقام بتصديين أو ثلاثة تصديات رائعة، لكن لكي نحصل على أي شيء، كان علينا أن نحقق أداء جيدًا ولم نفعل".

شاهد تصدي رائع من حارس شيفيلد أمام محمد صلاح:

وواصل وايلدر: "في كل مرة حاولنا فيها الضغط على اللاعبين من حولنا بالجودة التي يتمتعون بها، انظر فقط إلى ما فعلوه الليلة فيما يتعلق بالأشياء الأساسية التي تمنحك فرصة للعب والهيمنة، هذا ما فعلوه بنا، ليس من الناحية الفنية فحسب، بل من الناحية التكتيكية، هم فريق رائع وهزمونا الليلة، نحن لم نفعل أي شيء وهم كانوا رائعين".

شاهد للمرة الثانية حارس شيفيلد يحرم محمد صلاح من هدف رائع:

وأكد وايلدر: "ليفربول ما زالوا يتميزوا بالتواضع والرغبة في القيام بذلك كأبطال عالميين وأبطال أوروبيين وفي طريقهم إلى أن يصبحوا أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز، أتمنى كل التوفيق ليورجن كلوب، أحب كل شيء يتعلق بهذا الفريق، جسديًا وعقليًا هم فريق مذهل".

شاهد تألق حارس شيفيلد أمام صلاح مجددًا: