ميلنر يتحدث عن إصابة كيتا ودخوله تشكيل ليفربول أمام شيفيلد في اللحظة الأخيرة

الجمعة 3 يناير 2020 ,2:31 ص
اخر تحديث 3 يناير 2020 ,2:31 ص
جيمس ميلنر

تحدث جيمس ميلنر عن دخوله تشكيل مباراة شيفيلد يونايتد في اللحظة الأخيرة، مؤكدًا أن جميع لاعبي ليفربول على أتم الاستعداد للعب في أي وقت يتم استدعاؤهم فيه لدخول التشكيل الأساسي لأية مباراة.

وشارك ميلنر بدلاً من نابي كيتا الذي أصيب قبل بداية مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد التي انتهت بفوز الريدز بهدفين نظيفين على ملعب آنفيلد.

وقال القائد الثاني للريدز في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "لقد علمت بإصابة نابي في غرفة الملابس بعدما أنهينا عمليات الإحماء".

طالع.. كلوب يكشف طبيعة إصابة نابي كيتا ويُعلن خبرا صادما قبل مباراة إيفرتون

وأضاف: "جميع اللاعبين لديهم استعداد كامل للعب في أي وقت، وهذه الأمور لا تمثل مشكلة لأي منا، نحن نتحلى بعقلية مناسبة للتعامل مع مثل هذه المواقف، ولا أحد في ليفربول يشعر أنه لاعب احتياطي".

اقرأ أيضًا.. كلوب يشيد بهندرسون: لاعب استثنائي ورغب بتغيير مركزه بسبب فابينيو!

وأردف ميلنر: "كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، شيفيلد يونايتد فريق جيد ويستحقون التواجد في موقعهم الحالي في جدول الترتيب، لقد قدمنا أداءً جماعيًا رائعًا وسجلنا هدفين جميلين، وكان بإمكاننا أن نسجل المزيد".

وأتم ميلنر تصريحاته: "أنا سعيد للغاية بتواجدي في هذا النادي الرائع، واستمتعت بكل دقيقة منذ اليوم الأول لي هنا، لقد دخلنا تاريخ النادي بالفوز ببعض الألقاب، ونريد تحقيق المزيد في المستقبل".

التعليقات