تحدث مدرب أستون فيلا دين سميث عن الأزمة التي يعيشها الفريق الإنجليزي في الوقت الحالي بسبب إصابة الثنائي ويسلي وتوم هيتون.

وكان أستون فيلا قد أعلن اليوم عن إصابة المهاجم ويسلي والحارس توم هيتون بقطع في الرباط الصليبي، وسيغيبان عن الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.

وعندما سُئل عن ما إذا كان النادي ينوي التعاقد مع حارس جديد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، أجاب دين سميث في تصريحات نشرتها صحيفة "برمنجهام ميل" الإنجليزية: "ربما، لدينا أيضًا 4 حراس مرمى دوليين".

وأضاف: "لسوء الحظ تعرض الحارس جيد ستير لإصابة في غضون أربع دقائق من أول مباراة له هذا الموسم أمام وولفرهامبتون".

وواصل: "هناك كالينيتش ونيلاند وساركيس، لذلك لدينا عدد هائل من حراس المرمى في الفريق، وسنناقش الأمر مع مجلس الإدارة".

وردًا عن ما إذا كان ينوي التعاقد مع حارس ستوك سيتي جاك بوتلاند، أجاب: "لن أتحدث عن أي أسماء، وآمل كما قلت سابقًا أن تصبح وسائل الإعلام آخر من يعرف من نهتم به".

وانتشرت تقارير صحفية تفيد رغبة أستون فيلا في ضم ميتشي باتشواي من تشيلسي (لمطالعة التفاصيل من هنا) ولكن سميث رفض التعقيب على ذلك حيث قال: "لا يمكنني تأكيد ذلك، هذا أمر واضح".

وتابع: "مهاجمنا الوحيد في النادي في الوقت الحالي هو جوناثان كودجيا، كان لدينا 3 مهاجمين وهم ويسلي وكودجيا وكينان ديفيس، وكان الأخير يتدرب الأسبوع الماضي، لكنه لا يزال يشعر ببعض الشد في أوتار الركبة لذا لا يمكننا المخاطرة به خاصة الآن بعد ما حدث مع ويسلي".

واختتم: "نحن بالتأكيد نتطلع إلى الأمام في موسم الانتقالات الآن، سواء كان الأمر يتعلق بضم مهاجم جديد أو اثنين، لست متأكدًا بعد".