أكد محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أن الأحمر يسير نحو هدفه في بطولة الدوري مُشيرًا إلى فارق النقاط الكبير مع بقية الأندية.

وكان الاهلي قد حقق فوزًا على مصر المقاصة يوم الأربعاء الماضي بهدفين دون مقابل ليصل إلى النقطة 27 يحتل بها صدارة جدول الترتيب وبفارق نقطتين عن المقاولون العرب صاحب الوصافة.

وقال يوسف خلال تصريحاته لفضائية الحدث اليوم: "الأهلي يسير نحو هدفه وهناك فارق كبير عن بقية الفرق ولكن لا استطيع أن أقول أن بطولة الدوري قد حسمت لأن المشوار مازال طويلا".

وبسؤاله عن المراكز التي لم تستطع بطولة الدوري أن تفرزها حتى الآن، أجاب مدرب عام الأهلي: "المسابقة المحلية لم تستطع أن تفرز رأس حربة للمنتخب المصري حتى الآن، ولا يوجد لاعب نستطيع أن نعتمد عليه بمفرده".

واستطرد: "المنتخب الأولمبي لابد أن يستعد استعدادًا جيدًا لنظهر في طوكيو بشكل مشرف ولا نقف عند تحقيق البطولة الأفريقية فقط".

واختتم يوسف تصريحاته بالمدح في عماد النحاس مدرب المقاولون العرب، قائلًا: " أهنئ نادي المقاولون على المدير الفني الذي أحدث فارقا كبيرا في الفريق وقبل أن يأتي لم يكن هذا شكل ذئاب الجبل إطلاقًا".