يرى سينسا ميهايلوفيتش، المدير الفني لنادي بولونيا الإيطالي، أن زلاتان إبراهيموفيتش، كان سيستمتع أكثر إذا انتقل لفريقه بدلًا من ميلان.

زلاتان وقع لميلان الإيطالي حتى نهاية الموسم مع مراعاة التجديد لعام آخر، بعد انتهاء عقده مع لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

طالع أيضًا.. مهاجم ميلان هدفًا لـ توتنهام بعد عودة زلاتان

وارتبط إبرا بالانتقال إلى بولونيا بسبب علاقته المميزة مع سينسا ميهايلوفيتش، ولكن اشتياقه لملعب سان سيرو كان أكبر، بعدما قضى هناك موسمين مع ميلان.

وقال سينسا في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا" الإيطالية: "إنه أمر مخيب للآمال، كنت أتمنى أن ينتقل إلينا، لأنني أعتقد أنه كان سيكون أكثر متعة وسعادة هُنا".

وأضاف: "كان من الجيد بالنسبة له وللمدينة والنادي، مع فريق يلعب من أجله ويساعده على تسجيل الأهداف، ولكن لا يمكنني أن أقول شيئًا".

وأشار: "زلاتان قال إنه إذا اختار بولونيا، فسيكون ذلك من أجلي، ولكنني أدرك أن هناك عوامل أخرى أجبرته على العودة إلى ميلان، بما في ذلك الالتزامات العائلية".

وأكد: "زلاتان اتصل بي قبل اتخاذ قراره، لذلك حافظ على كلمته لأنه صديقي، وهذا يعني أنني سأحاول ضربه على أرض الملعب الآن، لأنه أصبح منافسًا".

واختتم: "هدفنا تحسين مركزنا ونحلم بأوروبا مع استراتيجية الانتقالات لشهر يناير، ليس فقط بالنسبة لي، ولكن ما تفعله الأندية الأخرى أيضًا".

بولونيا يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 22 نقطة، بينما ميلان يقبع في المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة.