علق سامي الشيشيني، المدرب العام بنادي الزمالك، علي فوز فريقه الصعب اليوم على طنطا، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

الزمالك تفوق على طنطا، بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت ضمن مواجهات الأسبوع الـ12 في المسابقة المحلية.

وقال الشيشيني خلال مداخلة عبر إذاعة الشباب والرياضة: "الأمور صعبة علينا بحكم أننا نلعب كل يومين أو ثلاثة أيام، كانت هناك مباراة يوم الخميس الماضي واليوم، ولدينا لقاء في إفريقيا، والفريق يعاني من عدة إصابات".

وأضاف: "أخذنا ثلاثة نقاط غالية جدًا، ستساعدنا في ترتيبنا بجدول الدوري خلال الفترة المقبلة".

وتابع: "كان هناك خوف من اللياقة البدنية ولكن اللاعبين كانوا عند حسن الظن بهم، التغييرات في الشوط الثاني فرقت في النتيجة، والفوز اليوم سيقلل الضغط علينا ونركز في إفريقيا بشكل كبير".

وأكمل: "وضعنا لاعبين لهم ثقلهم ولديهم الخبرة على دكة البدلاء لكي يساعدونا في الشوط الثاني، وهذا ما حدث، لأننا كنا نعلم أن هناك بعض اللاعبين لن تساعدهم اللياقة البدنية".

وواصل: "مباراة إفريقيا المقبلة أمام زيسكو مهمة جدًا وتمثل 70% من نسبة الصعود، كارتيرون وجد اللاعبين مجهدين جدًا وهناك البعض شعر ببعض الشد، مصطفى محمد أصيب بالبرد قبل السفر".

وأتم: "لا يوجد تكافؤ فرص، عندما تلعب أمام فريق في الدوري لم يخض مباريات منذ أسبوع ونحن نلعب كل 3 أيام مباراة، ليس ذنبي أنني ألعب في إفريقيا".

يذكر أن الزمالك سيلاقي زيسكو الزامبي، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.