أعرب آدم لالانا لاعب ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بتحقيق الفوز على إيفرتون في ديربي ميرسيسايد، أمس على ملعب أنفيلد، في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفاز ليفربول بهدف نظيف في مباراة الدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي على إيفرتون، رغم أن يورجن كلوب قام بتسعة تغييرات على تشكيلة الفريق الأساسي.

طالع أيضًا.. ساديو ماني يوجه طلبًا للجنة تنظيم حفل الأفضل في إفريقيا 

كورتيس جونز أحد اللاعبين الصغار في الفريق، هو من قاد الريدز للفوز بتسديدة رائعة لم يتمكن بيكفورد حارس إيفرتون من التعامل معها.

لالانا صرح للموقع الرسمي لـ ليفربول: "قلنا قبل المباراة أنه بغض النظر عن الأسماء التي ستشارك، نحن في ملعبنا، وعلينا أن نحقق الفوز".

وأضاف: "أعتقد أنه كان من المهم أن نصبح بهذه العقلية في قلعتنا (ملعب أنفيلد)، الشباب واللاعبون ذوي الخبرة، نتاج رائع لما نقوم به في التدريبات والمستوى المرتفع الذي نتطلع له".

وأكمل: "العقلية التي غرسها المدير الفني يورجن كلوب هي من تقودنا للانتصار، منذ أن جاء وتحول الفريق تمامًا، أراد أن يخلق طريقة لعب خاصة به، عقليته الخاصة رأيناها في الفوز الذي يحققه الفريق بالدقائق الأخيرة".

وأشاد بـ أدريان: "لقد تألق أدريان في الشوط الأول، كان رائعًا، واضطر للتصدي إلى ثلاثة أهداف محققة، عندما رأيناه يتألق، تأكدنا بأننا سنفوز".

وأنهال بالمديح على جونز صاحب الهدف: "إنه ولد واثق من نفسه، لديه إمكانيات رائعة وجودته مميزة، من المهم أن يحافظ على قدميه على الأرض الآن بعد هذا المستوى المذهل الذي قدمه، وأن يستمر في العمل بجد، ويستمع أكثر إلى المدرب والتعلم من جميع اللاعبين أصحاب الخبرة في الفريق".

واختتم: "هؤلاء الشباب موهوبون، ويمكنهم بالتأكيد أن يواصلوا اللعب في ليفربول، إذا لم يكونوا جيدين من الناحية الفنية لن يلعبوا هنا، فقط لابد وأن يكتسبوا العقلية الصحيحة مع الوقت".