تلقي الجهاز الفني لمنتخب مصر للكرة النسائية تحت 20 سنة بقيادة حسين عبد اللطيف صدمة بسبب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعدم السماح للاعبات من مواليد 2006 و2005 للمشاركة في تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم علي أن يشارك في التصفيات اللاعبات من مواليد 2000 حتي 2004.

بهذا القرار يفقد المنتخب الوطني جهود اهم اعمدته الأساسية الثلاثي ناديه رمضان المحترفة بالدوري الامريكي وندي خالد وليلي زاهر في مواجهة المغرب في مباراة الذهاب المقرر لها يوم 17 يناير الحالي في  تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم.

ووصف حسين عبد اللطيف قرار الاتحاد الدولي بالصادم للجهاز الفني كونه يعول الكثير علي الثلاثي نادية رمضان التي تركت درستها وتعيش في القاهرة بدون أهلها من أجل تحقيق حلمها بالمشاركة مع المنتخب الوطني امام المغرب في  التصفيات.

وأكد عبد اللطيف أنها أحد العناصر الأساسية والهامة وليلي زاهر الناشئة الواعدة والتي تعتبر امل مصر في المستقبل وأحد أهم العناصر الهجومية وايضا ندي خالد من أهم اللاعبات .

وابدي عبد اللطيف تعجبه من القرار بأنه دائما ما يتم وضع حد أقصي الاعمار السنية والغريب هو وضع حد ادني في هذه التصفيات.

وكانت سحر عبد الحق عضو لجنة إدارة الاتحاد المشرف على الكرة النسائية قد طالبت الاتحاد الدولي بعدم تفعيل القرار إلا أن الفيفا أصر على تنفيذ القرار.