قال وليد عبد اللطيف نجم الزمالك السابق، إن طارق حامد لاعب خط وسط الأبيض هو قلب الفريق النابض منذ انضمامه من سموحة، مُشيرًا إلى أنه يستحق جائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد أعلن عن القائمة النهائية المرشحة للجائزة وتضم طارق حامد لاعب الزمالك وأنيس البدري لاعب الترجي التونسي، والجزائري يوسف البلايلي لاعب الترجي السابق وأهلي جدة السعودي الحالي.

وقال عبد اللطيف خلال استضافته ببرنامج "الماتش" عبر فضائية "صدى البلد": "طارق يستحق الجائزة، هو لاعب مجتهد ولديه قلب وإصرار وإضافة قوية للأبيض ويعتبر هو قلب الزمالك النابض، وعند غيابه يصبح الفريق في خطر".

وعن جائزة أحسن لاعب في إفريقيا، أشار: "السنغالي ساديو ماني أقرب لحصدها لأنه وصل لنهائي كأس الأمم مع منتخب بلده، وبالمقارنة مع محمد صلاح فستكون الكفة في صالح ماني".

واختتم: "أتمنى أن يحضر محمد صلاح الحفل باسمه الكبير حتى لو لم يحسم الجائزة لصالحه، فيكفي شرفًا أن يكون متواجدًا على منصة التتويج".

وينافس نجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي على جائزة أفضل لاعب في القارة السمراء مع ساديو ماني زميله بالفريق ونجم منتخب السنغال، ورياض محرز لاعب مانشستر سيتي والمنتخب الجزائري.

طالع أيضًا.. مصدر لـ بطولات: كاف ألغى مراسم حضور محمد صلاح حفل الأفضل في إفريقيا

وكان محمد صلاح نجم الدوري الإنجليزي ومنتخب مصر قد فاز بلقب أفضل لاعب في إفريقيا لعامين متتاليين 2017 و2018.

طالع أيضًا.. موعد والقنوات الناقلة لحفل جوائز الأفضل في إفريقيا 2019 اليوم