كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن وجود اتفاق بين نادي ريال مدريد ونظيره فلامينجو بشأن انتقال اللاعب الشاب، راينير كارفاليو، خلال الميركاتو الشتوي الجاري بعد إتمام عامه الـ18 يوم 19 يناير الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن عائلة راينير تدرس اللغة الإسبانية في الوقت الحالي، من أجل الاستعداد للانتقال مع نجلها إلى العاصمة "مدريد"، حيث كل ما يتبقى هو توقيع اللاعب على العقود الرسمية.

وأفادت الصحيفة بأن راينير سيوقع على عقد لمدة 6 سنوات ونصف، أي أنه سيستمر ملكًا لريال مدريد حتى يونيو 2026.

اقرأ أيضًا.. مدرب فلامنجو عقبة جديدة أمام ريال مدريد لضم راينير

راينير كارفاليو لاعب فلامنجو وهدف ريال مدريد

ولكن هناك مشكلة إذا تم هذا التعاقد بين ريال مدريد وراينير لأنه سيشغل مكانًا ضمن قائمة اللاعبين الأجانب بالفريق الإسباني.

راينير يمتلك جوازا للسفر برازيليا، وريال مدريد ليس لديه مكانا للاعب أجنبي من خارج قارة أوروبا، حيث تضم قائمته 3 لاعبين من البرازيل وهم رودريجو، فينيسوس وإيدير ميليتاو.

وهذا بعدما نجح لاعب وسط الفريق الأول، فيدي فالفيردي، في الحصول على الجنسية الإسبانية قبل بداية الموسم وهو ما سمح للاعب مثل رودريجو بالتواجد في ريال مدريد.

وأجبرت مشكلة اللاعبين الأجانب، ريال مدريد على إعارة الياباني، تاكيفوسا كوبو، في الصيف إلى ريال مايوركا لعدم وجود مكان له بالفريق وبالتالي من الممكن إذا تم التعاقد مع راينير أن يذهب إلى فترة إعارة.