أخبر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، أنطوان جريزمان، الإدارة بموقفه تجاه التعاقد مرة أخرى مع لاعب باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وانتقل جريزمان في شهر يوليو الماضي إلى برشلونة، بقيمة الشرط الجزائي الذي كان ينص عليه عقده مع أتلتيكو مدريد وقدره 120 مليون يورو.

ومع مشاركة جريزمان في المباريات بمركز الجناح الأيسر، أصبحت هناك شكوك حول مدى رضاءه عن صفقة نيمار، ولكن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية تؤكد على أن الفرنسي قد أعطى موافقته للإدارة على عودة اللاعب البرازيلي.

اقرأ أيضًا.. جريزمان: جماهير برشلونة حافز لنا في السوبر الإسباني

ثلاثي برشلونة المرعب سابقا ميسي ونيمار وسواريز

ويعلم جريزمان جيدًا أن عودة نيمار هي جزء من الخطة طويلة الأجل التي يريد برشلونة تنفيذها، بسبب اقتراب ميسي من الاعتزال النهائي وبالتالي فوجود البرازيلي ضروري داخل "كامب نو".

وتواصلت الصحيفة الكتالونية مع بعض المقربين من جريزمان، والذين أكدوا أن الفرنسي يعرف أن الاهتمام به قد يقل إذا ما عاد الثلاثي الهجومي ليونيل ميسي، لويس سواريز ونيمار دا سيلفا.

ولكن في النهاية هو لاعب محترف ووقع على عقود لمدة 5 سنوات مقبلة، وبالتالي ومع مرور الوقت، سيرحل سواريز على الأقل أو يعتزل ميسي وسيكون له دور مهمًا مع نيمار في هجوم برشلونة.