كشف الصحفي الإنجليزي، جريجور ماكجريجور، عن مفاجأة كبيرة حول مستقبل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنج براجا ومنتخب مصر، أحمد حسن كوكا.

ويستعد كوكا لمغادرة براجا خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بحسب بعض التقارير الإخبارية في البرتغال، بسبب ابتعاده عن مباريات الفريق في الموسم الحالي منذ نهاية شهر سبتمبر من العام الماضي 2019.

وأفادت صحيفة "ريكورد" البرتغالية أن هناك اهتماما كبيرا من طرف فريق باكوس دي فيريرا للتعاقد مع كوكا، خاصة وأن الفريق يعاني هجوميًا هذا الموسم ويحتل مرتبة متأخرة في بطولة الدوري. (طالع التفاصيل)

احمد حسن كوكا مهاجم براجا ومنتخب مصر

ولكن كشف ماكجريجور في تصريحات له عبر موقع "Bristol Live" الإنجليزي أن نادي بريستول سيتي المنافس في دوري الدرجة الأولى يضع مهاجم منتخب مصر ضمن اهتماماته لتدعيم الفريق.

ويحتل بريستول سيتي بعد مرور 26 جولة من بطولة الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى، المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة.

الجدير بالذكر أن بريستول سيتي سبق وضم مهاجم النادي الأهلي المعتزل، عماد متعب، بمبلغ 1.5 مليون جنيه إسترليني في يوليو عام 2008 قبل أن يتراجع النادي عن الصفقة بسبب مشاركة اللاعب في مباراة الزمالك ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في حين كانت تنتظر الإدارة الإنجليزية تصريح العمل.

وهو ما اعتبره المدير الفني لبريستول سيتي، جاري جونسون، عدم التزام من متعب وبالتالي رفض استكمال الصفقة رغم تخطي اللاعب الكشف الطبي بنجاح.

عماد متعب مهاجم الاهلي عند انتقاله الى بريستول سيتي