امتدح أنطونيو روديجر، مدافع تشيلسي الإنجليزي، روبيرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، قبل المواجهة التي تجمعهما الشهر المقبل.

ويلتقي بايرن موينخ مع تشيلسي، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بـ25 فبراير، على أن تقام مباراة الذهاب في 18 مارس.

إقرأ أيضًا.. بايرن ميونخ يفقد 3 لاعبين أمام هيرتا برلين

وقال روديجر، في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية: "ليفاندوفسكي؟ هو وإيكاردي وهاري كين، أفضل مهاجمين في السنوات الأخيرة بالنسبة لي".

وأضاف: "يبدو أن ليفاندوفسكي قد تحسن هذا الموسم، لدي احترام كبير له، البقاء على قيد الحياة ضده سيكون تحديًا صعبًا، لا يمكن إيقافه إلا بطريقة جماعية".

ويحتل ليفاندوفسكي، صدارة هدافي الدوري الألماني هذا الموسم برصيد 19 هدفًا، كما يعتلي صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 10 أهداف.

وتطرق روديجر، للحديث عن مواجهة بايرن ميونخ، موضحًا: "لدينا فرصة أمامهم، لقد كانوا أبطالاً للدوري الألماني على مدار السنوات السبع الأخيرة، لكن الأمور تبدو مختلفة هذا الموسم".

وتابع: "أثبتنا في السوبر الأوروبي ضد ليفربول، ومواجهة الدوري الإنجليزي أمام مانشستر سيتي، أننا قادرون على مجابهة الفرق الكبيرة".

وبسؤاله عن فشل انتقال هودسون أودوي إلى بايرن ميونخ الصيف الماضي، أجاب: "لقد كان مهتمًا بالانتقال إلى بايرن، أنا سعيد لأنه بقي معنا فنحن صديقان مقربان للغاية".

وأتم: "بالطبع سألني عن بايرن في ذلك الوقت وأخبرته أنه نادي رائع، لكن حظر تشيلسي من الانتقالات، وكذلك رحيل إيدين هازارد، لعب دورًا في بقائه".