أعرب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، عن سعادته بانتصار فريقه أمام فالنسيا في نصف نهائي السوبر الإسباني.

ريال مدريد فاز على فالنسيا بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء، على ملعب الجوهرة المُشعة، ضمن لقاءات نصف نهائي السوبر الإسباني في جدة (طالع تقرير المباراة).

وقال زيدان في تصريحات لقناة النادي الرسمية عقب نهاية اللقاء: "نحن نلعب دائمًا من أجل الفوز، لقد فعلنا كل شيء من أجل الانتصار، وحققنا فوزًا مُستحقًا، لقد أنهينا فقط نصف النهائي وما زال أمامنا النهائي ونحن سعداء للغاية بالنتيجة".

وأضاف: "نحن نعمل بشكل جيد، جميع اللاعبون كانوا رائعون للغاية، ولدينا جميع العناصر الجيدة لتقديم مباريات جيدة، وهذا ما فعلناه ضد فالنسيا، لقد واجهنا منافس جيد جيدًا، والآن سنرتاح ونُفكر في النهائي، نحن لم ننجز شيئًا بعد".

وواصل: "لقد كانت مباراة رائعة للغاية من البداية، لقد ضغطنا بشكل جيد، في الشوط الثاني، وتراجعنا قليلًا وهذا كان طبيعيًا لأننا واجهنا فريقًا جيدًا جدًا، يعرف كيف يلعب، أنا سعيد بالمباراة".

اقرأ أيضًا.. فالفيردي: زيدان يثق بنا.. ونفذنا تعليماته لتحقيق الانتصار على فالنسيا

وردًا على "هل اللعب بخمسة لاعبين في الوسط نتيجة للإصابات أو أسلوب ستلعب به في المُستقبل؟"، أجاب: "نعم، اليوم فضلت الإبقاء على فينيسيوس ورودريجو على مقاعد البدلاء، ووضعت إيسكو ومودريتش وكان لدينا المزيد من الحلول على الأطراف".

وأكمل: "اللاعبون جميعهم كانوا جيدون للغاية، ومع بعض العبقرية من اللاعبين مثل هدف كروس ومودريتش نجحنا في إحراز أهداف، لقد واجهنا خصمًا خطيرًا للغاية".

وتابع: "نحن نستعد للمباريات بشكل جيد للغاية، واللاعبون ينفذون التعليمات بشكل جيد، أطلب منهم بعض الأشياء، وهم يقدمون كل شيء في الملعب".

وأردف: "عندما نجري تغييرات في التشكيل هذا لا يغير أسلوبنا كثيرًا، وإيسكو كان جيدًا، وما حققناه اليوم بمثابة خطوة إلى الأمام، ولكن لا يزال هُناك مُباراة أخرى".

وأنهى تصريحاته ردًا على "كيف تسير الأمور مع ماريانو؟" اكتفى بالإجابة بكلمة واحدة فقط قائلًا: "مثل الجميع!".

يُذكر أنّ ريال مدريد سيلاقي في المُباراة النهائية، الفائز من مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد.

شاهد أهداف المباراة