قلب أتلتيكو مدريد الطاولة على برشلونة في مباراة مجنونة بنصف نهائي السوبر الإسباني وحول هزيمته لفوز على البلوجرانا بنتيجة (3-2)، ليضرب موعدًا مع ريال مدريد في النهائي.

الشوط الأول انتهى بتعادل سلبي بين الفريقين، وشهد مشادة بين جواو فيليكس وليونيل ميسي ولويس سواريز، وتدخل لاعبي الفريقين ومنح الحكم بطاقة صفراء لسواريز وسافيتش.

مع إنطلاقة الشوط الثاني، سجل البديل كوكي هدف أتلتيكو مدريد الأول في الدقيقة 46.

ثم جاء الرد سريعًا من ليونيل ميسي في الدقيقة 50 بتسديدة في زاوية قاتلة مخترقًا دفاع الأتليتي بعد تمريرة من سواريز.

وفي الدقيقة 59، سجل ليو ميسي هدفًا ثانيًا رائعًا لبرشلونة بعد استلام سحري وتسديدة رائعة في شباك أوبلاك لكن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفار لوجود لمسة يد على ليو.

لم يستسلم لاعبو البارسا، ويسجل أنطوان جريزمان الهدف الثاني لبرشلونة في شباك فريقه السابق من رأسية رائعة، لعب جوردي ألبا عرضية وصلت لسواريز الذي لعب رأسية لكن تصدى أوبلاك وارتدت الكرة لجريزمان الذي لعب رأسية معلنًا عن الهدف الثاني للبلوجرانا في الدقيقة 62.

من جديد يلغي الحكم هدف لبرشلونة سجله جيرارد بيكيه بعد ركلة حرة مباشرة لعبها ميسي وصلت لفيدال، وألغى الحكم الهدف بعد العودة لتقنية الفار لوجود تسلل على فيدال في الدقيقة 74.

وبعد احتكاك بين نيتو وفيتولو، حاول حارس البارسا ابعاد الكرة لحظة تقدم فيتولو داخل منطقة الجزاء ليشير الحكم بركلة جزاء في النهاية بالدقيقة 80، ويسجل ألفارو موراتا هدف التعادل منها للأتليتي.

استمرت إثارة المباراة، بهدف مجنون لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 87، مرر موراتا لأنخيل كوريا الذي سدد وتصدى نيتو لكن الكرة تتجه للمرمى ويحاول سيرجي روبيرتو ابعادها لكن دخلت الشباك بالفعل.

انتهت المباراة بفوز أتلتيكو مدريد (3-2) على برشلونة لملاقاة ريال مدريد في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل.

شاهد أهداف مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد:

شاهد اوبلاك يحرم ميسي من هدف محقق

شاهد أوبلاك يتصدي لانفراد تام من جريزمان

شاهد هل حرم الحكم برشلونة من ضربة جزاء امام اتليتكو مدريد

شاهد مشادة ميسي وسواريز مع جواو فيليكس في مباراة برشلوتة واتليتكو مدريد

شاهد هدف اتلتيكو مدريد الاول في مرمي برشلونة

شاهد هدف ميسي الرائع في مرمي اتلتيكو مدريد

شاهد هدف جريزمان في مرمي اتلتيكو مدريد

شاهد هدف ميسي الملغي امام اتليتكو مدريد