كشف أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن موقف المصابين قبل مواجهة نورويتش سيتي، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولشاير، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "هناك فرصة بأن يكون هاري ماجواير متاحًا لمباراة الغد".

وأضاف: "سيشارك في اختبار الجاهزية اليوم، وسنرى إذا ما كان سيجتازه، لأن الإصابة لم تكن قوية جدًا، سنرى ما سيحدث غدًا".

وأردف: "جيسي لينجارد؟ مرضه ازداد سوءًا وبالتالي لن يكون متاحًا للمباراة المقبلة، فيما نتمنى عودة سكوت مكتومناي في الشهر المقبل".

إقرأ أيضًا.. كلوب يعلق على فوز ساديو ماني بجائزة الأفضل في إفريقيا

وتابع: "بينما عاد إريك بايلي وفوسو منساه وسيشاركان الليلة مع الرديف، إنه أمر إيجابي لأنهما انتظرا لمدة طويلة، كانا يتدربان معنا منذ فترة. سيكون من الجيد رؤيتهما يعودان للعب والمشاركة في المباريات".

وتطرق سولشاير للحديث عن مستقبل أشلي يونج، موضحًا: "إنه لاعبنا وقائدنا، هناك الكثير من الشائعات حوله وعلينا التعامل مع ذلك لأننا تعودنا على هذا الأمر في النادي، يونج لاعب محترف وتركيزه مع الفريق، وهذا لن يتغير".

وأكمل: "رحيله إلى إنتر ميلان في يناير؟ هذا حوار سنخوضه أنا ويونج معًا إن حدثت أي مستجدات، ليس لدينا الكثير من اللاعبين الجاهزين للعب، نحتاج لجميع اللاعبين المتواجدين".

وبسؤاله عن متابعة برونو فيرنانديز، نجم سبورتنج لشبونة، أجاب: "سنعود للشائعات مجددًا، نحن نذهب لمشاهدة المباريات طوال الوقت، أين ومتى ليس أمرًا مهمًا، هذا لاعب لنادٍ آخر ولا أستطيع التحدث عنه".

وأتم: "الصفقات والمغادرون؟ لا أستطيع التأكيد أو النفي، لكني لا أتوقع العديد من اللاعبين القادمين أو الراحلين".