ظهر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

توتنهام يواجه غدًا نظيره ليفربول، على ملعب الأول، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من البريميرليج.

وقال مورينيو: "ندوميبلي لن يلعب غدًا، إنها أخبار غير إيجابية ولكننا نركز على المباراة، وأعلم أنّ كرة القدم لن تنتهي بعد مواجهة الغد، يوم الثلاثاء لدينا مباراة مُهمة للغاية في الكأس، ويوم السبت القادم هُناك مُباراة مُهمة أخرى في الدوري".

وأضاف: "غدًا لن نستعيد أي لاعب من المصابين، سنخوض مواجهة صعبة أمام خصم جيد، عندما كنت أعمل محلل في سكاي سبورتس، قلت إنّ ليفربول سيكون بطل الدوري، وأنا لست مُتفاجئًا من وضعهم الحالي".

وأكمل: "إنهم أفضل فريق في هذا لدوري، ومواجهتهم تمثل تحدي كبير بالنسبة لنا، ونحن كنا نود اللعب أمامهم بكل اللاعبين، ونفضل أنّ يكون لدينا المزيد من الخيارات للمضي قدمًا أمامهم، ولكن هذه كرة القدم، لقد عملنا بجد هذا الأسبوع".

اقرأ أيضًا.. مورينيو: لا يُمكننا تعويض غياب كين.. ومباراة الغد ليست مبارزة ضد كلوب

وتابع: "نحن نعلم مدى جودتهم، يُمكننا أنّ نتخيل أنّ في هذه الغرفة (قاعة المؤتمر)، يوجد فقط شخصان يتوقعان أنه يُمكننا الفوز عليهم".

وبسؤاله "شخصان فقط يعتقدان ذلك؟"، رد على المراسل: "لا تقل لي إنك أنت الثالث!".

وأوضح بعد ذلك قائلًا: "أنا ورئيس قسم الاتصالات الخاص بالنادي".  

جوزيه مورينيو ورئيس قسم الاتصالات في توتنهام

وردًا على "إذا كان بإمكان أي شخص قادر على إيقاف ليفربول؟ فهل ستكون أنت بعدما فعلت ذلك من قبل؟"، أجاب: "لا ليس أنا، أنا لم أقف ليفربول من قبل، فريقي السابق قام بذلك في بعض الأحيان ولكن ليس أنا!".

وقال المراسل لـ مورينيو ولكن "لقد قمت بذلك من قبل في آنفيلد، في مباراة انزلاق جيرارد رغم أنّ كان لديك الكثير من الإصابات"؛ ليُجيب البرتغالي: "لا لم يكن لدينا إصابات حينها، كان هناك مباراة نصف نهائي في دوري أبطال أوروبا قبل يومين من مباراة ليفربول".

وأكمل: "ولكن هذه المرة نحن لدينا إصابات، ولكن كما قلت أنا لا أفكر في الإصابات، أفكر فقط في الفريق الذي يلعب، أنا أثق في لاعبي فريقي، نلعب ضد أفضل الفرق، ونرغب في تحقيق الفوز".

وأنهى تصريحاته: "أنا هُنا مُنذ شهرين، وأنا لست سعيدًا للغاية بما قدمناه حتى الآن، أريد تحسّين الكثير من الأشياء، ولكن يجب علينا أنّ نسير خطوة بخطوة، لقد رأينا كلوب وصل إلى ليفربول قبل خمس سنوات وخطوة بخطوة مع الهدوء أصبحوا أقوياء، نحن كذلك سنسير هكذا وأنا يجب عليّ أنّ أكون هادئًا".