أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، أنه لم يعطي لـ دانييل ليفي رئيس النادي، قائمة بأسماء اللاعبين الذين يريد ضمهم في نافذة الانتقالات الشتوية؛ وسط التقارير التي تفيد بأن النادي بات قريبًا من ضم كريستوف بياتيك مُهاجم ميلان.

توتنهام أصبح لا يملك رأس حربة في الوقت الراهن، وسيظل هكذا حتى إبريل المقبل، وذلك بسبب إصابة مهاجمه هاري كين في العضلة الخلفية، حيث سيخضع لعملية جراحية كما أنّ النادي لم يضم بديلًا لـ فرناندو يورينيتي (طالع التفاصيل).

تقارير صحفية ذكرت، أنّ توتنهام توصل إلى اتفاق بالفعل مع ميلان لضم بياتيك وسيصل البولندي إلى لندن للخضوع للفحص الطبي خلال 48 ساعة؛ لكن شبكة سكاي نفت هذا الأمر (طالع المزيد من التفاصيل).

وردًا على "هل أعطيت دانييل ليفي قائمة بأسماء اللاعبين الذي تريدهم؟"، أجاب: "لا، لا، هذا لم يكن يتعلق بسوق الانتقالات".

اقرأ أيضًا.. مورينيو يُفسر تصريحات "اللحم والسمك" الساخرة من كلوب بعد تعثر ليفربول أمام مانشستر يونايتد

وأضاف في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول لندن": "كما تعرف إن يناير سوق غريب، وليس سوقًا سهلًا حقًا؛ إنه سوق للفرص، إذا كان لديك الشروط اللازمة للقيام بذلك ستحصل على صفقة جديدة".

وأكمل: "يجب أنّ نكون هادئين وألا نفكر في سوق الانتقالات، دع السوق يُفكر فينا!".

وبسؤاله "هل إصابة هاري كين ستغير خططكم لسوق الانتقالات؟"، أجاب: "كنت أتوقع هذا السؤال، كما تعلمون، المدربين الذين ليس لديهم إصابات أو حتى مشاكل حتى المدربين في أفضل الفرق؛ حتى يورجن كلوب في ليفربول يملك لاعبين مُدهشين، وكان سعيدًا بضم لاعب جديد".

اقرأ أيضًا.. مورينيو: لا يُمكننا تعويض غياب كين.. ومباراة الغد ليست مبارزة ضد كلوب

وتابع: "نحن جميعًا كمدربين مُتشابهين، ولكن أنا في الحقيقة، عندما أتيت إلى هُنا قِبل شهرين كنت على علم بالوضع".

وأردف: "لم أكن أعرف بالطبع انني سأخسر هاري كين وموسى سيسوكو لفترة طويلة، لكنني كنت أعلم أنني مُطالب بأن أحصل على أفضل شيء من اللاعبين الذين أملكهم، وهذا لم يتغير".

وأوضح: "ولكن إذا جاء لنا الرئيس بحل يُمكن انّ يُساعدنا في مواجهة هذه الأشهر الصعبة التي تنتظرنا فسأرحب بذلك".

وأنهى تصريحاته: "ولكن إذا لم نعثر على الحل المناسب، فسوف ننتظر حتى الصيف المُقبل، لمحاولة اتخاذ القرارات الصحيحة لتطوير الفريق، لذلك دعونا ننتظر، نحن هادئين ونركز على اللاعبين الذين أملكهم".