حذر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، لاعبيه قبل مواجهة الغد أمام أتلتيكو مدريد في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني في السعودية.

ويلتقي الفريقان على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية"، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت "القاهرة" بعدما تغلبا على كل من فالنسيا وبرشلونة في الدور نصف النهائي.

ووجه زيدان في البداية رسالة إلى لاعبي ريال مدريد في مؤتمره الصحفي للمباراة، وقال: "هدفنا لم يتغير، نحن نعلم أهمية المباراة التي سنخوضها، يسعدنا أن نكون هنا ونلعب النهائي وبالتأكيد نحن جاهزون".

وعن نظام البطولة: "هذا قرار الاتحاد الإسباني، وعلينا القبول به في النهاية وكان حظنا جيدًا بالوصول إلى المباراة النهائية، وهدفنا الفوز بكل البطولات التي ننافس عليها".

وأكد زيدان على خطورة جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد، وقال: "لاعب رائع مما لا شك فيه وسيكون له مستقبل باهر، وهذا هو سبب توقيع أتلتيكو مدريد معه في الصيف".

اقرأ أيضًا.. زيدان: توقعت فوز برشلونة على أتلتيكو مدريد ولكن

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

وتابع: "لن أكشف عن الأسلوب الذي سيلعب به ريال مدريد غدًا، ولكن الشيء المهم هو تقديم أفضل ما لدينا في الملعب لتحقيق الفوز".

وعن تطور ريال مدريد تحت قيادته: "عندما عدت كان قد مر فقط 8 أشهر على رحيلي، ولم تتغير الكثير من الأشياء، ومازال الفريق يعاني من بعض اللحظات الصعبة ولكن هذا الأمر طبيعي في كرة القدم لأنني أؤمن بالعمل والصبر".

وأضاف: "على الرغم من الخبرات التي اكتسبتها طوال حياتي، مازلت أتعلم وأتطور من المواقف التي تقابلني".

ورد زيدان على ما يتحدث عن حظه الجيد مع ريال مدريد، قائلًا: "الجميع يتحدث عن ذلك والأمر لن يتغير ولكني سأظل على ما أنا عليه ولكنني أتقبل النقد بصدر رحب".

وعاد للحديث عن المباراة النهائية وإذا ما كان أتلتيكو مدريد مفضلًا للفوز بكأس السوبر: "أتلتيكو مدريد أثبت في الفترة الماضية أنه فريق دائمًا ما يتمتع بالقوة على مستوى الدفاع والهجوم، ولكن أعتقد أنها ستكون مباراة مختلفة عن برشلونة، ولذلك يجب أن نكون مستعدين".