دافع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، عن مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، بسبب الانتقادات التي تعرض لها في الساعات الماضية بعد الخروج من كأس السوبر الإسباني.

ويواجه أتلتيكو مدريد مساء غدًا، الأحد، ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني بعد التغلب على برشلونة بنتيجة 2-3 في مرحلة الدور نصف النهائي في مباراة دراماتيكية تقلبت فيها النتيجة أكثر من مرة.

وعلق سيميوني على الموقف الصعب الذي يواجه فالفيردي في الوقت الحالي، وقال في تصريحات بمؤتمره الصحفي للمباراة النهائية: "احترم جميع الآراء، ولكن بالنسبة لي فالفيردي مدرب رائع وأظهر قدراته في قيادة برشلونة".

وعن مواجهة زيدان: "اعتقد أنه قد نضج أكثر من الفترة التي فاز فيها مع ريال مدريد بثلاث بطولات لدوري أبطال أوروبا، بالتأكيد، المدرب يصبح أفضل مع مرور الوقت".

اقرأ ايضًا.. زيدان يُعلق على مستقبل فالفيردي مع برشلونة

دييجو سيميوني وزين الدين زيدان مدربي اتلتيكو مدريد وريال مدريد

وانتقل للحديث عن مباراة برشلونة الماضية: "أدائنا الدفاعي كان رائعا في الشوط الأول، لكنهم كانوا أفضل منا وهذا ما عانينا منه في الشوط الثاني ولكن على المستوى الهجومي كنا أفضل، وشعرت أن اللاعبين قد تغلبوا على خوفهم".

وأضاف: "المباراة مختلفة تمامًا عن مواجهتنا السابقة مع ريال مدريد في الدوري الإسباني، في تلك البطولة أمامك 3 نتائج هي الفوز أو التعادل أو الهزيمة ولكن في السوبر إذا ما اخطأت لا توجد أي فرصة أمامك للتعويض".

وأتم: "كل فريق لديه أسلحته الخاصة، وبالتأكيد، ستكون مباراة صعبة لأن ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يسعيان وراء اللقب والفوز بهذه الكأس المميزة".