أعرب زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي، عن سعادته بالهدف الأول الذي سجله بعد العودة من جديد إلى روسونيري.

وفاز ميلان بثنائية نظيفة على نظيره كالياري، وسجل زلاتان الهدف الثاني بعد أن تقدم البرتغالي لياو، ليعود روسونيري بانتصار هام بعد سلسلة نتائج سلبية.

وشارك إبراهيموفيتش في 90 دقيقة لأول مرة مع ميلان بعد عودته إلى الفريق، وسجل هدفه الأول في الدوري الإيطالي، منذ أخر هدف في مرمى إنتر 6 مايو 2012.

طالع أيضًا.. إبراهيموفيتش يدخل تاريخ عواجيز الدوري الإيطالي

وقال زلاتان بعد المباراة في تصريحات لشبكة "سكاي" الإيطالية: "من المهم أن يحاول المهاجم، وإما يسجل أو لا".

وأضاف: "أشعر أنني بحالة جيدة، لقد قمت ببعض الكرات الخاطئة ببداية المباراة، لكنني بحاجة إلى عدد قليل من المباريات لكي أظهر بالشكل اللازم".

وعن احتفاله بالهدف الأول: "سأحتفل مثل الـ ملك في سان سيرو، وليس هنا، أنا دائمًا أشكر الله في كل مرة أسجل فيها، وبهذه الطريقة أشعر أنني لا زلت على قيد الحياة".

وعن استكماله للمباراة حتى نهايتها: "أشعر أنني بحالة جيدة، المدرب أراد فقط التفكير في خروجي بسبب عمري، لكنني أخبرته أنني لا أحتاج للراحة، عقلي ما زال حادًا ويتعين على جسدي اتباعه".

وأشار: "هذه هي مباراتي الثانية، ولدينا ثلاث نقاط هامة اليوم، وعلينا مواصلة العمل، والحظ سيكون في طريقنا طالما واصلنا العمل".

واختتم بالحديث عن إمكانية تجديد عقده، مازحًا: "لا أنظر لشيء الآن، لابد لي من الفوز بالدوري الإيطالي لتجديد عقدي تلقائيًا".