تحدث  محمد فضل عضو اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم، عن تفاصيل مباراة السوبر بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك والتي ستقام يوم 20 فبراير المقبل، مؤكدًا على تطبيق تقنية الـvar في اللقاء المنتظر.

وقال فضل خلال تصريحات لراديو "90 90"، صباح اليوم الأحد: "من ضمن الشروط التي تم وضعها قبل مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك هو تطبيق تقنية الفيديو، وسيصل اليوم مندوب من الاتحاد الدولي لتدريب الحكام على الـvar وتستغرق مدة التدريب ما يقرب من 28 يومًا".

وتابع: "بالفعل اتخذنا الخطوات اللازمة لتطبيق التقنية في الدوري المصري بدءًا من الدور الثاني، وفقط ينقصنا الحصول على موافقة وزارة الشباب والرياضة وكل شيء سينتهي خلال 48 ساعة".

وأضاف: "أنهينا كل المفاوضات مع الجانب الإماراتي بخصوص إقامة مباراة السوبر المصري وسنعلن عن كافة التفاصيل خلال مؤتمر صحفي يوم 15 يناير الجاري".

وأوضح: "وستلعب المباراة يوم 20 من فبراير ويسبقها احتفالية كبيرة، على ملعب محمد بن زايد بحضور 37 ألف مشجع، وسيدر السوبر عائدًا ماديًا كبيرًا للاتحاد المصري لكرة القدم".

وأردف: "نكن للقطبين الاحترام والتقدير وقمنا بعمل الترتيبات اللازمة لمباراة السوبر بعيدًا عنهما لأن المسابقة ملك للاتحاد المصري".

واختتم: "سيقام السوبر المصري يوم 20 فبراير على أن تقام مباراة قمة الدوري في 24، وهذا أمر طبيعي أن يتقابل الأهلي والزمالك مرتين متتاليتين، ويجب التأقلم على هذا الوضع".