يرى الهولندي جورجينيو فاينالدوم لاعب وسط ليفربول، أنّ فريقه يجب أنّ يقدم أداءً أفضل من الذي قدمه أمام توتنهام هوتسبير، رغم الانتصار على الديوك في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول انتصر على توتنهام خارج قواعده بهدف نظيف، ليبتعد أكثر في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، في إطار فعاليات الجولة الثانية والعشرين من المسابقة الإنجليزية (طالع تقرير المُباراة).

وقال فاينالدوم في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: "كانت مباراة صعبة حقًا من الناحية البدنية، صعبنا الأمور على أنفسنا في الشوط الثاني".

وأضاف: "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد للغاية في الشوط الأول، ولكننا أعطيناهم هدية، وحصلوا على قليل من الثقة".

اقرأ أيضًا.. نيفيل: فيرمينو يتمناه أي مدرب في العالم.. ولا يوجد فريق يستطيع إيقاف ليفربول الآن

وواصل: "لأننا كنا مُتقدمين في النتيجة بهدف واحد، كان لديهم مزيد من الثقة في قدرتهم على إحراز التعادل، في الشوط الثاني كانوا يرغبون في إحراز هدف التعادل، وهذا ما جعل الأمور أكثر صعوبة علينا لأنني لم نحسم الأمور في الشوط الأول".

وأكمل: "أعتقد أنّ تقدمنا بهدف واحد فقط صعب المباراة علينا للغاية، عادةً ما تكون الأمور صعبة عندما نلعب ضد توتنهام؛ لكنني أعتقد أننا جعلنا بأنفسنا الأمور أكثر صعوبة علينا".

وأردف: "كان يجب علينا أنّ نفعل ما هو أفضل عندما تكون النتيجة 1-0".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "من الجيد أننا لحسن الحظ تمكنا من الفوز، لقد دافعنا جيدًا أمامهم، وكنا محظوظين لأنهم لم يتمكنوا من تسجيل هدف التعادل".